عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة

حالة الطقس الأيام
حالة الطقس الأيام القادمة

تشهد حالة الطقس فى البلاد خلال هذه الفترة بعض التقلبات الجوية مع وجود منخفض جوي يضرب البلاد يتسبب فى انخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا 

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من يوم غد الثلاثاء 6 فبراير 2024 إلى الأحد 11 من الشهر نفسه، موضحة إلى أن حالة الطقس غدًا الثلاثاء من المتوقع أن تشهد أجواء مائلة للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئة على جنوب الصعيد، شديدة البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

بينما تصل الصغرى غدًا للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح من (9:8) درجات مئوية.

الطقس غدا 

الطقس غدا فى مصر 

وتتكون شبورة مائية قد تكون كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فرص سقوط الأمطار 

وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

حالة الطقس 

يومي الأربعاء والخميس 7 و8 فبراير 2024

واكدت الأرصاد إلى أن يومي الأربعاء والخميس 7 و8 فبراير 2024، من المتوقع أن تشهد شبورة مائية قد تكون كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يومي الجمعة والسبت 9 و10 فبراير

وعن حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 9 و10 فبراير 2024، تشهد شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

يوم الأحد 11 فبراير 2024

وحالة الطقس يوم الأحد 11 فبراير 2024 شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس 

 حيث تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة

تابع موقع تحيا مصر علي