عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهذا الموعد.. هاني شاكر يحيي حفل غنائي في لبنان

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان المصري  هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي في لبنان، وذلك يوم 2 من شهر مارس المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

حفل هاني شاكر في لبنان

ونشر هاني شاكر البوستر الدعائي للحفل الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: أمير الغناء العربي هاني شاكر يطل من جديد على الجمهور اللبناني يوم 2 مارس.

هاني شاكر 

هاني شاكر يطرح أغنية الكبير

وطرح المطرب هاني شاكر أغنية جديدة له بعنوان الكبير ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية الكبير للفنان هاني شاكر

وتعد أغنية الكبير من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتقول كلماتها: الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول أفيه .. كله صدق نفسه خلاص والعويل اتشال عالراس ..... وانا شاري مخي وبتفرج علي ناس بتهري وبتهرج ..... واللي كان مربوط قدامي ماصدق انه بيتحرك انا ال بدائها وانا ال بادعها وانا ال معايا السر بتاعها وزي ماقادر اطفي النار ..النار كمان قادر اولعها الموهمين يجوا كدا علي جنب والخوفين وال ملهوش قلب .. فضي الميدان علشان مليان في رغي وقواله .. اللعبه دي ليها ابطالها وانا يوم ماهخسر هبطلها ...كتر الكلام وعشان ببلاش محتاجله رجاله.. الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول. 

الفنان هاني شاكر 

هذا وقال هاني شاكر: زوجتي ناقدة لاذعة وبتقول رأيها بصراحة ووضوح من غير مجاملات أو كسوف، وأنا بحب فيها كده.

وتابع هاني شاكر، أن زوجته أول شخص يسمع كل أغانيه قبل طرحها للجمهور، مشيرًا إلى أنها تطلب منه الغناء بشكل مستمر في البيت ولكنه يرفض نهائيًا لأنه يرى أن هذا الأمر محصورا في البروفات والحفلات.

وقال ميشال عويس متعهد حفل هاني شاكر في بيروت، إن أمير الغناء العربي قرر تأجيل حفله في بيروت بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها أهالي غزة وما يحدث في جنوب لبنان من قصف وتدمير من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي