عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد (1/3) في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في ختام مباريات الجوة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان فيل فودين هو نجم مباراة اليوم وسجل هاتريك في مرمى برينتفورد، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي على مجريات المباراة بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تألق كبير من مارك فليكين حارس برينتفورد والذي تصدى لـ 9 كرات خطيرة في شوط المباراة الأولى وكان من نجوم المباراة رغم استقبال مرماه لـ 3 أهداف.

وفي الدقيقة 21 تمكن نيل موباي أن يسجل هدف برينتفورد الأول بعد صناعة من ركلة مرمى عن طريق مارك فليكين ومع سوء تمركز دفاعي من جانب فريق مانشستر سيتي، وعاد مانشستر للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن فشلت كل المحاولات من أجل تسجيل هدف التعادل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
فيل فودين

ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن فيل فودين أن يسجل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي وبعد خطأ دفاعي من جانب فريق برينتفورد، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 وبعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين، ويتقدم السيتي بهدفين.

وعاد برينتفورد للضغط على مرمى مانشستر سيتي وكاد أن يسجل التعادل في أكثر من فرصة بجانب الهدف الثالث أيضا ولكن كان هناك تفوق دفاعي من فريق مانشستر سيتي عن طريق روبن دياز.

وفي الدقيقة 70 تمكن فيل فودين أن يسجل الهدف الثالث بعد صناعة رائعة من إيرلينج هالاند، ويفوز مانشستر سيتي على برينفتورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏
مارك فليكين

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشسترسيتي على برينتفورد

وصل مانشستر سيتي للنقطة 49 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبتعد بفارق نقطتين عن الصدارة المتواجد فيها فريق ليفربول، ولديه مباراة مؤجلة أمام برينتفورد أيضا لحساب الدور الأول، بينما يستمر تواجد برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، وتم تسجيل 50 هدفاً في الجولة الـ 23 ليكون أكثر رقم هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي