عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في ختام مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي، ويبحث مانشستر سيتي عن الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي واستغلال خسارة ليفربول أرسنال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب جريفين بارك مواجهة مانشستر سيتي وبرينتفورد.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في ختام مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

موعد مباراة مانشستر
هالاند

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، جوسكو جفارديول، ناثان آكي.

وسط الملعب: رودريجو، فيل فودين، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، جيريمي دوكو.

ومن المتوقع أن يتواجد إيرلينج هالاند في تشكيل مانشستر سيتي لمباراة اليوم أمام برينتفورد بجانب تواجد إيفان توني.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 46 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ليفربول ولدى الفريق مباراة مؤجلة أمام برينتفورد ضمن مباريات الدور الأول، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

مباراة ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

لعب مانشستر سيتي 21 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل الفريق 51 هدفاً واستقبل 24.

بينما لعب برينتفورد 21 مباراة وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل الفريق 31 هدفاً واستقبل 36 هدفاً.

ويتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 51 نقطة وخسر أمام أرسنال أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي