عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق برينتفورد على ستاد برينتفورد بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري.

تشكيل فريق مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : إيدرسون مواريس.

في خط الدفاع : ريكو لويس – روبن دياز – ناثان أكي – جوسكو جفارديول.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – كيفن دي بروين – ماتيو كوفاسيتش.

في خط الهجوم : جيرمي دوكو – إيرلينج هالاند – فيل فودين.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبرينتفورد

لعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق برينتفورد 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق كلا الفريقين الفوز في مباراتين، ويُعد فيل فودين جناح فريق مانشستر سيتي هو هداف المواجهات بين الفريقين برصيد هدفيين بالتساوي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 46 نقطة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تأجلت مباراة الدور الأول بين الفريقين بسبب مشاركة فريق مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي والتي أُنتهت بفوز فريق مانشستر سيتي للقب كأس العالم للأندية.

طاقم التحكيم

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الأسترالي جاريد جيليت لإدارة مباراة فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد على ستاد برنتفورد بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الإثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري
ويُعاونه الثنائي، نيل ديفيز حكم مساعد أول، ودارين كان حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد ستيوارت أتويل حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي الإنجليزي بول تيرني ويُساعده مواطنه كان هاتز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي