عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيروش ورينارد الأبرز| ضياء السيد: 5 مدربين مرشحين لقيادة منتخب مصر

رينارد
رينارد

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق أن اتحاد كرة القدم المصري يواجه أزمات كثيرة في الهيكل الإداري وعدم وجود لجان فنية قادرة على تقييم الأمور بشكل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك 5 مدربين مرشحين لمنصب المدير الفني لمنتخب مصر، وفي كلام مع كيروش بالفعل حسبما وصلني، ورجيرو ميكالي بعيد تماما، وهناك كلام مع هوجو بروس.. ومن الصعب التعاقد مع هيرفي رينارد وهو مرتبط بعقد سارٍ مع فرنسا للسيدات".

وأكمل: "هناك حديث مع كارلوس كيروش للعودة مجددا لتدريب منتخب مصر، وحال عودته ليس شرطًا ان أكون متواجدا معه".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة أخطأ في اصدار بيان شامل تعيين مدير فني للاتحاد مع اقالة فيتوريا وجهاز الكرة النسائية، والمدرب البرتغالي حصل على 820 الف يورو شرط جزائي ولازال هناك راتب متبقى له من شهر يناير.

وشدد على أنه لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة مع محمد شوقي وباقي الجهاز الفني كما أنه حصل على وعود كثيرة ولم يتم تنفيذها.

كيروش الأفضل

كشف حلمي طولان نجم نادي الزمالك الأسبق، أن عودة البرتغالي كارلوس كيروش هي الأفضل للمنتخب الوطني، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تحيا مصر، وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني عودة  كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر مرة أخري، حيث يستطيع تحقيق الإنجازات مع المنتخب، ويملك العديد من الخبيرات.

وتابع حلمي طولان قائلاً:" فترة كيروش مع منتخب مصر كانت الأفضل، وكان يجب أن استمراراه وإعطاء الصلاحيات الكاملة له ولكن ذلك لم يحدث لذلك كيروش رحل. 

وأردف قائلاً:" عودة كيروش ضرورية للغاية ومدرب لديه كافة خبرات كبيرة لتحقيق أمال الكرة المصرية.

وواصل حلمي طولان قائلاً:" صفقة عبد الله السعيد جيدة جداً ، ورغم أن عمره كبير، العقد لمدة عام ونصف سيستفيد نادي الزمالك منهم، ولابد من لاعب مثل عبد الله السعيد يتم البناء عليه .

وأكمل حلمي طولان قائلاً:" أنا لم أشاهد أغلب الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، ولكن بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد وناصر ماهر هم الأخم بالنسبة لي. 

تابع موقع تحيا مصر علي