عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي يكشف أول إجراء من جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس دخول الفريق في معسكر مغلق، قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "جوميز يفكر في الدخول بالمعسكر، من أجل التركيز مع اللاعبين على تطبيق خطته وأساليب لعبه، قبل العودة للمنافسات المحلية".

وأضاف أمير هشام: "المدير الفني أبدى انزعاجه من المستوى الدفاعي للفريق واستقبال عدد كبير من الأهداف، بعد مشاهدة عدة مباريات الفريق قبل التوقف".

تصريحات جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

تصريحات جوميز

ويرصد تحيا مصر، تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد: 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات :" أسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة".

وأشاد جوميز بما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، وأوضح أن هدفه مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعب وطويل".

وأضاف المدير الفني :" الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كافة البطولات".

واختتم قائلا:" أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على كافة البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق".

تصريحات حسين لبيب

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم بخالص شكره لجماهير النادي الوفية على دعمها للنادي خلال الشهور الماضية، كما يشكر أعضاء الجمعية العمومية على دورهم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة بكافة فرق النادي:" أشكر الأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي".

وقال حسين لبيب:" تم الانتهاء من العديد من الأزمات التي واجهت النادي، بداية من رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في كافة البنوك، ورفع القيد عن فريق كرة القدم بالنادي، والتجديد لأحمد فتوح".

وتابع :" نعمل حاليا على حل أزمة الضرائب، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس لحل الأزمة".

وأضاف:" كل قطاعات النادي أصبحت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وكل هدف مجلس الإدارة أن تسعد جماهير نادي الزمالك، والمجلس نجح في حل جزء من الأزمات التي كان يمر النادي بها".

وتابع :" أشعر بسعادة بالغة لانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، وتم إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعب في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية".

وتابع :" تعهدت منذ ترشحي للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادٍ في مصر، واسترادا حقوق كل من تعرض للظلم في النادي".

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا:" أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

تابع موقع تحيا مصر علي