عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسيمين يغيب عن المران الختامي للمنتخب النيجيري بداعي الإصابة

تحيا مصر

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم عدم التحاق نجمه فيكتور أوسيمين ببعثه المنتخب وتخلفه عن السفر من مدينة أبيدجان إلى بواكيه والتي ستشهد مباراة منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا على ستاد السلام ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية كوتديفوار 2023.

 

تحيا مصر ، وأكد الاتحاد ا

لنيجيري لكرة القدم أن فيكتور أوسيمين مهاجم المنتخب يُعاني من آلام في البطن منعته من السفر صباح اليوم مع المنتخب النيجيري وينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للالتحاق بالمنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

نابولي يكشف عن حجم إصابة أوسيمين ومدة غيابه عن المباريات - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

ويختتم اليوم المنتخب النيجيري بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية بيسيرو تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المنتخب الجنوب الأفريقي غدًا الأربعاء الموافق السابع من شهر فبراير الجاري.

وقاد فيكتور أوسمين هجوم المنتخب النيجيري في 5 مباريات وساهم في هدفيين حيث سجل هدف وصنع مثله مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

النيجيري فيكتور أوسيمين يغيب 6 مباريات عن نابولي .. بداعي الإصابة | الأخبار  المسائى

مشوار نيجيريا 

صعد المنتخب النيجيري كثاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز مباراتي أمام منتخبي كوتيدفوار وغينيا بيساو، وتعادل أمام منتخب غينيا الإستوائية.

ليتأهل المنتخب النيجيري لدور ثمن النهائي أمام المنتخب الكاميرون حيث حقق الفوز بنتيجة 2-0 بتوقيع ثنائية للجناح الأيسر أديمولا لوكمان ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي دور ربع النهائي استطاع المنتخب النيجيري إقصاء منتخب أنجولا بهدف نظيف بتوقيع هداف المنتخب أديمولا لوكان من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في دور نصف النهائي على ستاد السلام بمدينة بواكي من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية كوتديفوار 2023.

طاقم التحكيم

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة المصري أمين عمر ويُعاونه مواطنيه محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وأحمد حسام طه حكم مساعد ثان، بالإضافة لتواجد السوداني محمود إسماعيل حكمًا رابعًا لمباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية كوتديفوار 2023.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الجزائري لحلو بن براهم ويُساعده كلًا من : الصومالي عمر عبدالقادر والجنوب أفريقي ديانا شيكوتشيا والمصري محمود عاشور لمباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية كوتديفوار 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي