عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تنصيبه سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم.. نجيب ساويرس لـ محمد رمضان: مبروك يا صديقي

محمد رمضان ونجيب
محمد رمضان ونجيب ساويرس

حرص رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس على تهنئة الفنان محمد رمضان بتنصيبه سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس".

نجيب ساويرس يهنيء محمد رمضان بتنصيبه سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم

ونشر نجيب ساويرس عبر موقع إكس في منشور رصده موقع تحيا مصر، صورة له جمعته بالفنان محمد رمضان وعلق عليها قائلا: مبروك يا صديقي.

منشور محمد رمضان ونجيب ساويرس 

من جانبه، قام محمد رمضان بإعادة نشر المنشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها موجها رسالة لنجيب ساويرس: دايما سباق يا أعز الناس، أول الناس اللي باركت لي، وأول الناس اللي بشرتني.

محمد رمضان سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم

وكان قد تم أعلن الفنان محمد رمضان أمس تنصيبه سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، وذلك في منشور عبر حسابه بموقع انستجرام بخاصية ستوري: تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF.

الفنان محمد رمضان 

وأتى ذلك بعدما قد محمد رمضان الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا المقام حاليا في كوت ديفوار، إلى جانب كلا من النجوم النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم، كما قد حفل افتتاح مباريات كأس امم افريقيا كأزل عربي يمثل مصر في هذه الأغنية، موضحا: أهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر، أن محمد رمضان عاش في الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني الكبير حالة مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث حقق نجاحات ساحقة من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي شارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، جوري بكر، طارق التهرب وسلوى عثمان وعدد من النجوم الآخرين.

كما حقق نجاحات كبيرة في السينما المصرية من خلال فيلم هارلي الذي عرض ضمن منافسة افلام عيد الفطر 2024 وفيلم ع الزيرو الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران، ويحضر محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان أسد أسود بالتعاون مع النجمة رزام جمال والذي انتهى من تصوير عدد من مشاهده في السعودية ومن المقرر أن يصور باقي المشاهد في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي