عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا .. الكرواتى كورنسلاف جوريتش مديرا فنيا لبيراميدز خلفا لباتشيكو

تحيا مصر

أتم مجلس إدارة نادي بيراميدز، تعاقده مع الكرواتي كورنسلاف جوريتش، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي تم  توجيه له الشكر مساء أمس الاثنين.

المدرب الجديد لبيراميدز 

ويرصد تحيا مصر موعد وصول المدرب الجديد لبيراميدز: 

ومن المقرر أن يصل المدرب الجديد  مصر، غد أو بعد غد، حتى ينعي كافة الأمور التعاقدية الخاصة بتوليه مهمة تدريب السماوي.

وسبق لجوريتش، تدريب منتخب السعودية، وفريق النصر السعودي، إضافة إلى أنه كان مساعدًا في الجهاز الفني لمنتخب كرواتيا.

ويسعى بيراميدز، لتصحيح المسار بعدما فشل الجهاز السابق بقيادة باتشيكو، في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب، حيث خسر الفريق لقب السوبر المصري هذا الموسم، بعدما تلقى خسارة بركلات الترجيح أمام فيوتشر في نصف النهائي، وودع منافسات بطولة كأس رابطة الأندية بعدما خسر بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام فريق المصري البورسعيدي، كما أن الفريق بات على مشارف الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدنا تلقى خسارتين أمام أندية صن داونز ونواذيبو في دور المجموعات.

مباراة بيراميدز والمصري 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباراة دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة.

تفاصيل أهداف مباراة بيراميدز والمصري في كأس الرابطة 

سجل ميدو جابر الهدف الأول للنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وأحرز كريم العراقي الهدف الثالث للمصري أمام بيراميدز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وجاء الهدف من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من مهيب تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

وسجل فخري لاكاي الهدف الوحيد لبيراميدز أمام المصري في الدقيقة 90، بعد تصويبة قوية تصطدم بالعارضة ومحمود جاد وتسكن شباك الفريق البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي