عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيكتبوله كلام حب وبيبعتوله فيديوهات على التيك توك.. ماذا تفعل المعجبات مع كزبرة؟

كزبرة
كزبرة

خطف مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة أنظار الفتيات في الفترة الماضية، وذلك بعد مشاركته في فيلم الحريفة إلى جانب الفنان نور النبوي والذي يعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية، وبدأ العديد من الجمهور يتفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ماذا تفعل المعجبات مع كزبرة بعد الشهرة؟

أصبح لمطرب المهرجانات كزبرة العديد من المعجبين شباب وفتيات، وذلك بعد كشف الجانب الكوميدي والمميزة منه بعد مشاركته في فيلم الحريفة، ونال كزبرة شهرة كبيرة جعلت العديد يتمنى مقابلته والتقاط الصور معه، ولكي يقوموا بالوصول له بدأو يقومون بأفعال غريبة تحدث عنها كزبرة في إحدى لقاءاته التليفزيونية الأخيرة.

أشار كزبرة في تصريحاته الذي رصدها موقع تحيا مصر أن العديد من الفتيات يقومون بإرسال رسائل رومانسية له عبر موقع الفيديوهات تيك توك، وفيديوهات بيعبروا من خلالها عن إعجابهم به واحيانا يقوم بالرد عليه بنفسه من شدة التأثر من حديثهم عليه.

كزبرة في فيلم الحريفة 

وجدير بالذكر، أن كزبرة كان عامل أساسي في نجاح فيلم الحريفة وذلك بعد الدعاية الخاصة الذي كان يقوم بها للفيلم حيث كان يظهر في عدد من الفيديوهات الكوميدية ماةجعل الجمهور يتحمس لمشاهدة العمل، وتحدث رواد السوشيال ميديا أن العديد منه دخل الفيلم مخصوص من أجل مشاهدة كزبرة في أولى تجاربه التمثيلية.

مطرب المهرجانات كزبرة 

ويعد فيلم الحريفة من بطولة كزبرة إلى جانب كلا من النجوم نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد ويواصل العمل تحقيق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية خلال فترة عرضه متصدرا شباك التذاكر، حيث يتفوق على كلا من فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي وفيلم الاسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي وعدد اخر من الاعمال السينمائية الاخرى حيث لكن من المتوقع أن تتفوق هذه الأعمال على فيلم الحريفة لكنها لم تنجح في ذلك.

كزبرة في رمضان 2024 

من ناحية أخرى، يحضر كزبرة في الفترة الحالية لمسلسل كوبرا إلى جانب الفنان محمد إمام والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وأعلن كزبرة عن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: بسم الله توكلنا على الله مسلسل كوبرا مع أخويا الكبير محمد عادل إمام تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات mbc.. رمضان 2024.. يخصنا عشان إحنا بتوع ربنا.

تابع موقع تحيا مصر علي