عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر، استئناف فريق كرة القدم نشاطه الكروي، والذي توقف فترة طويلة بسبب انشغال اللاعبين بالمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وودعها الفراعنة من دور ال 16 على يد الكونغو الديمقراطية. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا: 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شياب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

وبالأمس خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

مباراة الأهلي وسموحة 

وعلى الرغم من تأخر الأهلي أمام سموحة، بهدف سجله حسام حسن، إلا أن الفرنسي أنتوني موديست، تمكن من تسجيل ثنائية قادت الفريق لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي أمام سموحة: 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير

في الدفاع:  أكرم توفيق، رامي ربيعة، ومعتز محمد وعلي معلول.

في الوسط:  مصطفي أبو الخير ، عمرو السولية محمد مجدي أفشة.

في الهجوم:  رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست".

غيابات الأهلي 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة، حيث يغيب السباعي محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد،  محمد عبد المنعم، إمام عاشور، مروان عطية، محمود عبد المنعم كهربا، لإراحتهم بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب مصر.

ويغيب بيرسي تاو، بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس الأمم، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، الذي نجح في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب منتخب كاب فيردي، بينما يأتي غياب علي معلول، بسبب أيضا إراحته من بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده تونس، في بطولة الأمم، وكذلك المالي أليو ديانج، الذي ودع منافسات البطولة من دور ربع النهائي أمام منتخب كوت ديفوار. 

تابع موقع تحيا مصر علي