عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء صلاة الجنازة على آخر شقيقات صلاح قابيل| صور

جنازة آخر شقيقات
جنازة آخر شقيقات صلاح قابيل

بدأ منذ قليل صلاة الجنازة على عصمت قابيل، آخر شقيقات الفنان الراحل صلاح قابيل والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم الإثنين الماضي، وأعلن عن وافتها عمرو قابيل نجل عصمت قابيل.

جنازة آخر شقيقات صلاح قابيل

وظهرت حالة من الحزن على أقارب عصمت قابيل آخر شقيقات صلاح قابيل وذلك أثناء تشييع جثمانها من مسجد أسد بن الفرات حيث رصد موقع تحيا مصر مجموعة صور من الجنازة منذ قليل، ومن المقرر أن تستقبل أسرتها العزاء في الساعات القليلة المقبلة لكنهم لم يكشفوا عن موعد أو مكان اوي اي تفاصيل خاصة بالعزاء حتى الآن.

جنازة آخر شقيقات صلاح قابيل 

وفاة آخر شقيقات صلاح قابيل 

وكانت قد رحلت عصمت قابيل آخر شقيقات صلاح قابيل ي مساء أمس الاثنين، حيث كتب عمرو قابيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سبحان من له الدوام انتقلت إلى رحمه الله تعالى عمتي الحاجة عصمت قابيل، آخر أخوات أبويا الله يرحمه، وصلاة الجنازة، غدا الظهر من مسجد أسد بن الفرات، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

جنازة آخر شقيقات صلاح قابيل 

معلومات صلاح قابيل 

جدير بالذكر، أن صلاح قابيل هو فنان مصري شهير ولد في يوم 27 يونيه لعام 1937 في قرية نوسا الغيط مركز أجا محافظه الدقهلية، ترك كلية الحقوق من أجل التمثيل فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدد من الأعمال المسرحية من بينهم شىء فى صدرى, اللص والكلاب و ليله عاصفه جدا.

وشارك الفنان صلاح قابيل فى 5 أفلام فى ليسته احسن 100 فيلم فى تاريخ السينما المصريه حسب استفتاء النقاد سنه 1996، من بينهم: بين القصرين سنه 1964, الجبل سنه 1965, أغنيه على الممر سنه 1972, العصفور سنه 1974, البرئ سنه 1986.

وفاة صلاح قابيل 

ورحل صلاح قابيل عن عالمنا في سن صغير وذلك فى 3 ديسمبر من عام 1992 بالقاهرة بسبب معاناته مع مضاعفات مرض السكر، تاركا إرثا كبيرا من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية والمسرحية، كما حرص على نعيه نخبة من نجوم جيله في ذلك الوقت معربين عن حزنهم لفقد موهبة فنية فذة كالفنان صلاح قابيل، ولم يورث صلاح قابيل مهنة التمثيل لأبناءه إطلاقا.

تابع موقع تحيا مصر علي