عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبحبش اتكلم عن حياتي الشخصية.. مي فاروق ترد على جدل فرق السن بينها وبين محمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي

خرجت الفنانة مي فاروق للرد على جدل فرق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي فور إعلان الثنائي ارتباطهم عاطفيا، حيث أشارت المطربة الشهيرة في تصريحات تليفزيونية أنها لا تحب كثيرا الحديث عن حياتها الشخصية وتتمنى أن ينشغل الجمهور بحياتها الفنية فقط.

مي فاروق: الاخبار اللي بتتكتب عني أنا ومحمد العمروسي كلها مش صح 

وقالت مي فاروق في لقاءها على برنامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: احنا معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى.

مي فاروق ومحمد العمروسي 

مي فاروق: مبحبش اتكلم عن حياتي الشخصية 

وتابعت حديثها، قائلة: دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية.

مي فاروق ومحمد العمروسي 

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وكان قد أعلن الثنائي مي فاروق ومحمد العمروسي خطوبتهما في 8 من شهر يناير المنقضي بشكل مفاجئ، حيث انتشرت صور الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجميع وسائل الإعلام، ومنذ اعلان الخطوبة وبدأ الجدل يثار حول فرق السن بين محمد العمروسي ومي فاروق حيث أشار بعضهم أنها الأكبر منه، ليخرج العمروسي على الفور للرد على تلك الأنباء المتداولة فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك أنت شخصيًا أول مرة تسمعها في حياتك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر.. أنت مش شوفتي بطاقتي يا بنتي، في إشارة منه إلى خطيبته مي فاروق.

وكشفت مي فاروق بأنها تعرفت على محمد العمروسي عن طريق الصدفة وتطورت علاقتهما يوما بعد الآخر حتى وقعوا في حب بعضهم ومن ثم اعلان خطوبتهما ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد الزفاف.

آخر أعمال محمد العمروسي 

يذكر، أن آخر أعمال محمد العمروسي مشاركته في مسلسل رسالة الامام الى جانب كلا من النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

تابع موقع تحيا مصر علي