عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي عن والدتها أصالة: مثال لتقديس العمل

أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي

حرصت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة على تهنئة والدتها بالجزء الثاني من ألبومها الجديد لحقت نفسي، مشيرة إلى أنها تعلمت من والدتها الاتقان والمحبة والتفاني في العمل، موجهة رسالة مؤثرة لزوجها الشاعر فائق حسن.

شام الذهبي تشيد بأصالة وألبومها الجديد لحقت نفسي 

وكتبت شام الذهبي في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: أمي الغالية و اصالة الفن والعطاء! اتعلمت منك الإصرار على النجاح والإتقان، و الذمة في كل تفصيلة من العمل! اتعلمت منك ان نعطي عملنا كل الحب و الإخلاص، وشفتك بتقدمي حالك و كيانك كله من اجل فنك! انت أسطورة هذا الزمن، مش بس بقدرات حنجرتك الذهبية! بس كمان بالعطاء، والمحبة والعشق الي بتخدمي عملك فيه! انت مثال لينا كلنا بمعنى تقديس العمل!.

منشور شام الذهبي عن أصالة

وتابعت حديثها عن ألبوم لحقت نفسي: وهذا العمل هو من اجمل و أتقن الأعمال الي سبقت كمان بإضافة إنسان يشابهك بذات الإخلاص والمحبة والتقديس للفن، العظيم بابا قولولي انت ايه اكثر اغنية حسيتوها بتشبهكم يالجزئ الثاني و الاولاني؟.

أصالة وألبوم لحقت نفسي 

وكانت قد تحدثت أصالة عن ألبوم لحقت نفسي، قائلة: كلّ حب وإهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت ردً لكم ياه فنّ وإهتمام وشغف شو هالأغاني أثًروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا .. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي.

المطربة أصالة

تكريم أصالة في حفل joy awards

وجدير بالذكر، أنه شهد حفل توزيع جوائز joy awards تكريم المطربة أصالة للمرة الثالثة على التوالي وذلك بجائزة أفضل مطربة عن هذا العام، واعربت أصالة عن سعادتها بهذا التكريم موجهة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وكانت قد تألقت أصالة أيضا بأغنية صندوق وهي من كلمات: علي الفضلي، ألحان: محمد أبودلة، توزيع موسيقي: حسام كامل، وتحدثت أصالة عن شدة حبها لهذا العمل من خلال منشورات كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تابع موقع تحيا مصر علي