عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثار أحدث ظهور للفنان المتألق أحمد العوضي بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضجة عارمة وأصبح حديث السوشيال ميديا متصدرًا تريند محرك البحث الشهير جوجل.

أحمد العوضي في موقع تصوير مسلسله الجديد بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز 

وفي أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي والذي يرصده تحيا مصر، التف حوله الجمهور في شارع المعز موقع تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، ليلتقطون معه صور تذكارية وهو ما جعل العوضي في حالة سعادة.

أحمد العوضي في موقع تصوير مسلسله الجديد 

أحمد العوضي يعرب عن سعادته باستقبال الجمهور له بعد طلاقه

وكشف أحمد العوضي في أحدث ظهور له بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن سعادته باستقبال الجمهور له، متمنيًا أن يلاقي مسلسله الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 إعجاب الجمهور.

مسلسل أحمد العوضي الجديد 2024

ويعد مسلسل أحمد العوضي الرمضاني 2024، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضى، كل من هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من نجوم الفن.

أحمد العوضي 

جدير بالذكر أنه انفصل الفنان أحمد العوضي عن النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد 4 سنوات زواج وقصة حب شهدت عليها السوشيال ميديا وهو التنبؤ الذي توقعته ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج وعالمة الفلك وصرحت بذلك قبل وقوع الطلاق بأسابيع قليلة.

وعلق الجمهور على انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، قائلين: انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز .. لازم تركز بعد ما تسمع الخبر ده علي كام حاجه كده: بعد طلاق احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز اللي هما تقريبا مكنش حد ممكن يتخيل انهم يتطلقوا من كتر ما كنا شايفين انسجامهم قد ايه علي الشاشات ، فلازم تدرك اننا كبشر قدام الشاشات مبنحبش نظهر للناس إلا اجمل ما عندنا ، خلافاتنا واختلافاتنا صعب اوي تظهر في لقاء مدته ساعتين او حتي عشرة.

وتابع، لازم ندرك ان الحياة الزوجية كل ما ظهرت علي الشاشات كل ما عمرها قل.. الناس في الزمن ده بتحسد اللي لقي علاقة سوية من كتر ما الناس بقت مليانه أمراض نفسية واغلب العلاقات مبتكملش، فخلي أسرتك برايفت قدر المستطاع.

وأضاف، الحب الحقيقي مبيظهرش بعد أول ولا تاني ولا حتي تالت سنة جواز، الفترة الاولي فالجواز بتكون فترة السعادة والحب وكل ما هو جميل فمش هنعرف عيوب بعض وسلبياتنا ونقرر نتقبلها او نرفضها إلا بعد وقت طويل من التجارب .. فمنتسرعش.

واستطرد، الجواز مسئولية، الجواز مسئولية، الجواز مسئولية .. فلو داخل بتدور بس علي الاحلام الوردية والافلام والمسلسلات غالبا هتخرج منه بعد سنة او اتنين .. وبس كده.

تابع موقع تحيا مصر علي