عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم نيللي كريم و نور النبوي.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في وفاة والدة تارا عماد

نور النبوي ونيللي
نور النبوي ونيللي كريم

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة تارا عماد، وذلك بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بقاعة الوهاب بعد رحيلها عن عالمنا بشكل مفاجئ.

النجوم في عزاء والدة تارا عماد 

و من أبرز هؤلاء الحضور الذي يستعرضهم تحيا مصر، النجمة نيللي كريم وزوجها والفنانة ندى موسي والفنان نور النبوي والفنان صدقي صخر وولاء الشريف وأحمد حاتم وغيرهم من الفنانين.

ولاء الشريف من عزاء والدة تارا عماد 

وفاة والدة تارا عماد 

وكانت كتبت تارا عماد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وأضافت، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

تصريحات تارا عماد 

هذا وقالت تارا عماد في لقاءها ببرنامج مساء dmc: بتكسف جدا واتمرنت إني أبقى تمام وكويسة على المسرح بس هو مش سهل خالص يمكن أصعب حاجة إني الواحد يقدم حاجة على المسرحة”.

عمرو سلامة من عزاء والدة تارا عماد 

وتابعت تارا عماد، أنا مرة قدمت برنامج طبخ وبعد كدة وقف وعملت برنامج لبناني وكنت تايهة تمام، أنا بحاول أتفادى الحاجات اللي بتحصلي وتكسفني زي الإشادات كدة مع إني بتبسط  بيها.

وأضافت،  تارا معناها نن العين بالتركي، النجمة اللي في السما بالهندي، بس مامتي سمتني تارا على اسم واحدة صحبتها لأن البنت كانت عجباها وهي صغيرة”، كما تحدثت عن أولى تجربتها في التجديف، قائلة: “أول مرة أعمل تجديف في نهر تارا بس زورته من سنين والماية فيه تلج كنت بموت حرفيا، وفي أغسطس النهر دا بيبقى أمان وأكتر شهر بيبقى صعب ويخوف فيه بيبقى في مايو”.

وعرض مؤخرًا للفنانة تارا عماد مسلسل العودة بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقصته تدور في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي