عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحذير خطير| إعلامي يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع شركة الكرة بالأهلي

شركة الكرة بالأهلي
شركة الكرة بالأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وأعضاء الشركة بالكامل باستثناء أمير توفيق الذي يتواجد خارج البلاد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخطيب أبدى استيائه عن طريقة إعلان القرارات، مؤكدًا أن أي قرار لا بد أن يتم إعلانه عن طريق مجلس الإدارة أو المتحدث الرسمي، وأن أي إعلان عن أي قرار لا بد أن يكون بالتنسيق مع إدارة النادي".

وأضاف أمير هشام: "رئيس النادي الأهلي طالب الشركة بطرح أفكار جديدة خارج الصندوق لتنمية موارد الأهلي، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية وحاجة النادي لزيادة الموارد".

حفل تكري وتأبين للعاملين فاروق

مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي. 

حفل تكري وتأبين للعاملين فاروق 

 يأتي ذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لما قدمه الفقيد لوطنه وللنادي وللرياضة المصرية، وعرفانًا بحجم إخلاصه وعطائه على مدى سنوات طويلة. 

وحرص المجلس في بداية اجتماعه اليوم على الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح العامري فاروق. وأشاد الكابتن الخطيب بالدور الكبير للفقيد، الذي كان نموذجًا للمسئولية والحرص على مصلحة وطنه وخدمة ناديه.

مباراة الأهلي وسموحة 

في سياق مختلف، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الفوز على نظيره سموحة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب السلام.

مباراة الأهلي وسموحة 

وعلى الرغم من تأخر الأهلي أمام سموحة، بهدف سجله حسام حسن، إلا أن الفرنسي أنتوني موديست، تمكن من تسجيل ثنائية قادت الفريق لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي أمام سموحة: 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير

في الدفاع:  أكرم توفيق، رامي ربيعة، ومعتز محمد وعلي معلول.

في الوسط:  مصطفي أبو الخير ، عمرو السولية محمد مجدي أفشة.

في الهجوم:  رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست".

تابع موقع تحيا مصر علي