عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم خطير من شبانة على اتحاد الكرة

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان اتحاد كرة القدم المصري أصبح يُطلق عليه اتحاد الضحك ووصل لمرحلة صعبة من الفكر الضحل، ووصلوا لحالة غريبة من عدم القدرة على اتخاذ قرارات هامة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك حالة فشل في كل الملفات من جانب اتحاد الضحك الحالي "الكرة سابقا"، وتم اصدار بيان رسمي قبل أيام بإقالة فيتوريا وتعيين محمد يوسف مؤقتا، وهناك بعضهم قال انه اتحدث مع هيرفي رينارد لتدريب المنتخب، وكلام كثير جدا لم يحدث".

وأضاف: "اتحاد الكرة الحالي جاي يهزر وصعبان عليه عضو أو عضوين داخل الاتحاد، لكنهم موجودين وبالتأكيد سيتم انتقادهم، هناك معلومات خاطئة من جانبهم يتم تصديرها للجماهير، وفي النهاية يتم اختيار حسام حسن مدير فني للمنتخب ووجد محمد يوسف نفسه خارج الجهاز بعد 48 ساعة من الإعلان الرسمي، وكان إيهاب جلال صاحب أسرع قرار بالإقالة من منصبه لكن تم ضرب الرقم القياسي بعد رحيل يوسف".

وواصل: "اتحاد الكرة تراجع عن الغاء منصب مدير المنتخب، بسبب إبراهم حسن، وتم تعيينه بشكل رسمي، في تراجع جديد من جانب الاتحاد عن قراراته".

وأكمل: "حسام حسن هاجم محمد صلاح بكل قوة مؤخرا خلال منافسات كأس أمم إفريقيا بعد مغادرته لمعسكر منتخب مصر بسبب الإصابة وعودته إلى ليفربول الإنجليزي، والبعض بدأ يربط بتعيينه مع إمكانية اعلان صلاح للاعتزال الدولي".

وزاد: "هل لازال حازم إمام مشرفا على منتخب مصر أم لا، وهل سيعمل مع حسام حسن في المنتخب أم لا، هل سيجوز أن يعمل محمد بركات بصفته عضو مجلس إدارة أم لا، هناك ملفات لا يجرؤ اتحاد الكرة على الاقتراب منها".

تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، تعيين حسام حسن مدرب فيوتشر السابق، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن تدريب الفراعنة، بعد الخروج من دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا، على يد الكونغو.

تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.
كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي