عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي: يكشف سر خطير عن أزمة كبيرة تضرب الأهلي

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك حالة من الارتباك داخل النادي الأهلي، بعد تصريح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، برحيل أمير توفيق مدير التعاقدات من منصبه وترقيته إلى منصب المدير التنفيذي للشركة، وتعيين مروان النايب بدلًا منه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك تأكيدات من داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق هو مدير التعاقدات بالنادي ولا يوجد أي تغييرات بشأن هذا المنصب".

غضب بسبب عدلي القيعي

وأضاف أمير هشام: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يكن يعلم بما أعلنه عدلي القيعي عبر برنامجه، وكان لديه حالة من الغضب الشديد بسبب ما تم التصريح به".

واستطرد: "مروان النايب متواجد داخل الشركة وهو مرشح من جانب أمير توفيق نفسه، وهو يتواجد تحت الاختبار لمدة 3 أشهر، مر منهم أسبوع واحد، وليس من المنطقي أن يتولى شخص تحت الاختبار كمدير إدارة تعاقدات".

واختتم: "حال قرر النادي الأهلي كما أشيع تعيين النايب كمدير للتعاقدات، لماذا لم يتم إخطار أمير توفيق بالقرار؟".

تحذير شديد لشركة الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وأعضاء الشركة بالكامل باستثناء أمير توفيق الذي يتواجد خارج البلاد.

غضب الخطيب من إعلان القرار بدون مجلس إدارة النادي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخطيب أبدى استيائه عن طريقة إعلان القرارات، مؤكدًا أن أي قرار لا بد أن يتم إعلانه عن طريق مجلس الإدارة أو المتحدث الرسمي، وأن أي إعلان عن أي قرار لا بد أن يكون بالتنسيق مع إدارة النادي".

وأضاف أمير هشام: "رئيس النادي الأهلي طالب الشركة بطرح أفكار جديدة خارج الصندوق لتنمية موارد الأهلي، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية وحاجة النادي لزيادة الموارد".

حفل تكري وتأبين للعاملين فاروق

مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي