عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سيد قاسم يشيد بجهود الداخلية لمواجهة المتلاعبين بالسوق السوداء.. ويؤكد لـ تحيا مصر: أجهزة الدولة تعمل لصالح المواطن

سيد قاسم
سيد قاسم

قال النائب سيد قاسم ، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بـ مجلس النواب ، إننا نقدر الدور الملموس في الفترة الأخيرة لوزارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك لضبط السوق ومواجهة المتلاعبين، للحد من ارتفاع الأسعار الذي عانى المواطنون بسببه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك لهم دور فعال في التصدي لمثل هذه الأزمات في أوقات المحن والشدائد.

النائب سيد قاسم

النائب سيد قاسم : وزارة الداخلية تعمل جاهدة لضبط الأسواق ومكافحة الغلاء 

وأشار النائب سيد قاسم، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ  تحيا مصر ، إلى أن وزارة الداخلية تعمل جاهدة لضبط الأسواق ومكافحة الغلاء والتأكد من توافر الأحتياجات اليومية للمواطنين من السلع والخدمات، ويتم ذلك من خلال التنسيق والتعاون مع كافة أجهزة الدولة المعنية بالرقابة علي الأسواق.

النائب  سيد قاسم: رفع وعى وحماية المستهلك ضد ممارسات المتلاعبين بالأسعار ضرورة

وتابع عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب:" هذا بالإضافة لرفع وعى وحماية المستهلك ضد ممارسات المتلاعبين بالأسعار، لتحقيق ضبط الأسواق والعدالة الأجتماعية للمستهلك والتنمية الإقتصادية للبلاد".

وفي نفس السياق فقد قال النائب أشرف أبو النصر ، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بـ مجلس الشيوخ، إن الدولة المصرية شهدت مؤخرًا ارتفاع اسعار بعض السلع بصورة غير مبررة، فتم ملاحظة ارتفاعات غير مبررة في أسعار الدولار والذهب، والسلع الرئيسية بالنسبة للمواطن، وتأتي هذه الارتفاعات بسبب جشع بعض التجار واستغلالهم للأزمة الاقتصادية ومن ثم رفعوا الاسعار لتحقيق المكاسب.

اشرف ابو النصر

أشرف أبو النصر: التجار قاموا بتخزين بعض السلع ليعطشوا الشعب

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن بعض التجار قاموا بتخزين بعض السلع ليعطشوا الشعب لمثل هذه السلع، من أجل افتعال أزمات بهدف النيل من الدولة المصرية، متابعًا:" ولكن بفضل الله أثبتت الدولة المصرية أنها قوية وقادرة على مواجهة هؤلاء، فجاءت ضربات وزارة الداخلية وحماية المستهلك وأجهزة الدولة المعنية قاتلة وأدت إلى هبوط فوري في أسعار الدولار ومن ثم أسعار بعض المواد والسلع الغذائية.

أشرف أبو النصر لتحيا مصر: اكتشاف أعداد وكميات كبيرة من السلع في المخازن، بسبب المحتكرين 

وتابع أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ:" أنه بفضل جهود وزارة الداخلية، فقد تم اكتشاف أعداد وكميات كبيرة من السلع في المخازن، بسبب المحتكرين وهدفهم في تجويع الشعب المصري، مشيدًا بجهود رجال الأمن وتعاونهم مع الأجهزة المعنية بالدولة لمواجهة هؤلاء.

وطالب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، الدولة المصرية بالاستمرار في مثل هذه الضربات للحد من المحتكرين وارتفاع الأسعار".

تابع موقع تحيا مصر علي