عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأهل الأردن.. تعرف على موعد نهائي كأس آسيا

منتخب الأردن
منتخب الأردن

بعد تأهل تاريخي لمنتخب الأردن، لنهائي كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر، على حساب منتخب كوريا الجنوبية، بدأ شغف الجمهور العربي يزداد، خاصة وأن النهائي قد يكون عربي خالص، في حال تمكن منتخب قطر حامل النسخة الأخيرة من البطولة، من التأهل من مباراة نصف النهائي التي تجمعه اليوم بنظيره منتخب إيران، لذا بدأ الجمهور في البحث عن موعد مباراة نهائي كأس آسيا، والذي يرصده تحيا مصر، خلال السطور التالية.

بعد تأهل الأردن.. موعد مباراة نهائي كأس آسيا

جاء تأهل منتخب الأردن، على حساب منتخب كوريا الجنوبية، حيث فاز منتخب النشامى بثنائية نظيفة، وتأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي البطولة، وينتظر الفائز من مواجهة قطر وإيران، حتى يواجهه في المباراة النهائية.

منتخب الأردن، سطر التاريخ في تلك البطولة التي عاد فيها من بعيد، حيث تعد تلك المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب النشامى للمباراة النهائية، إضافة إلى أنه أمام فرصة كبيرة لتحقيق اللقب، في تخيل إعجازي للبعض، خاصة وكما ذكرت فالمنتخب الأردني، عاد من على حافة الموت في تلك النسخة من البطولة.

منتخب الأردن، تأهل كأفضل ثوالث عن المجموعة الخامسة، بعدما تعادل مع ماليزيا، وفاز على كوريا الجنوبية، وتلقى خسارة من المنتخب البحريني.

وفي مباراة دور الـ 16، تأهل تأهل جنوني على حساب منتخب العراق، بعد ريمونتادا مثيرة، فبعد تأخره بهدفين مقابل هدف، عاد وقلب الطاولة، وفاز بثلاثية مقابل هدفين، ثم في دور ربع النهائي أطاح بمنتخب طاجيستان، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، وبعدها فاز في نصف النهائي بثنائية على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

منتخب الأردن

موعد مباراة نهائي كأس آسيا

 

أما عن موعد مباراة نهائي كأس آسيا، والتي تجمع بين منتخب الأردن، وبين الفائز من مواجهة اليوم  بين قطر وإيران، فمن المقرر أن تنطلق في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 11 من فبراير الجاري بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات وقطر، الخامسة بتوقيت القاهرة.
 

القنوات الناقلة لنهائي كأس آسيا

وتُنقل مباريات بطولة كأس آسيا، عبر شاشات بي إن سبورتس القطرية، وكذلك عبر فضائية ssc السعودية.

منتخب الأردن

موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

وتقام مباراة قطر وإيران اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023 في تمام الخامسة مساء ويستضيف ملعب الثمامة مواجهة اليوم بين قطر وإيران في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة قطر وإيران اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي، بجانب بث المباراة عبر السعودية الرياضية وبتعليق فهد العتيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي