عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يقع مع ساوثهامبتون في بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أسفرت قرعة بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي عن مواجهة بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون على ستاد انفيلد ضمن مباريات الدور الخامس من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري.

كأس الاتحاد الإنجليزي

ويأتي ذلك بعدما حقق فريق ساوثهامبتون فوزًا ثمينًا أمام فريق واتفورد بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع سيكو مارا بثنائية وتشي آدامز على ستاد سانت ميري ضمن إعادة مباريات الدور الرابع من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر كيفية صعود فريق ليفربول لهذا الدور:

وجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد صعد على حساب فريق نوريتش سيتي بخماسية مقابل هدفين جاءت بتوقيت كلًا من : كيرت جونزوداروين نونيز وديجو جوتا وفيرجل فان دايك وريان جرافينبيرخ، بينما جاءت أهداف فريق نوريتش سيتي بتوقيع بين جيبسون وبورجا سانيز في المباراة التي جمعتهم على ستاد انفيلد ضمن مباريات الدور الرابع من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتُستكمل اليوم إعادة مباريات الدور الرابع من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي حيث يتبقى مباراتين في عمر البطولة.

 ويحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على فريق استون فيلا على ستاد الفيلا بارك بعدما ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يستضيف فريق نوتنجهام فورست، ضيفه فريق بريستول سيتي على ستاد سيتي جراوند لحسم التأهل للمباراة السادسة في الدور القادم من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول وبيرنلي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق بيرنلي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

ويعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مباريات بينما تلقى الخسارة في 16 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

طاقم تحكيم المباراة

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي توم ربيونسون، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيدي سمارت  حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالاج حكم مساعد ثان، بالإضافة ‘لى تواجد توم برامول حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي ستيوارت أتويل، ويُساعده مارك بيري لإدارة مباراة فريقي ليفربول وبيرنلي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاس الاتحاد الإنجليزي

وتُستكمل اليوم إعادة مباريات الدور الرابع من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي حيث يتبقى مباراتين في عمر البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي