عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على ليفربول (1/3) في قمة الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وأرسنال
مباراة ليفربول وأرسنال

انتهت مباراة ليفربول وأرسنال في قمة مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتواجد في وصافة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن الريدز، ويبحث أرسنال عن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم وتعويض ما حدث في الموسم الماضي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في قمة مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وأرسنال وسط ضغط قوي من جانب فريق أرسنال لتسجيل الهدف الأول، ولم يكن هناك أي تواجد هجومي للريدز في المباراة طوال أحداث الشوط الأول، وسجل بوكايو ساكا هدف الجانرز الأول في الدقيقة 14 وبعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي ليفربول في التمركزات الدفاعية.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وكاد أرسنال أن يسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن لم تكن هناك فاعلية هجومية وإنهاء الهجمات بشكل مميز، وفي نهاية الشوط الأول سجل ليفربول هدف التعادل بعد خطأ فادح من دفاعات أرسنال وجاء عن طريق جابريل ماجاليس، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ساكا

ومع بداية الشوط الثاني حاول ليفربول أن يسجل الهدف الثاني في المباراة، ولكن تغيرت المواجهة في الدقيقة 67 ومع ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، تمكن أرسنال أن يسجل الهدف الثاني عن طريق جابريل مارتينيلي بعد خطأ فادح من فان دايك وأليسون بيكر.

حاول ليفربول العودة في المباراة وقام يورجن كلوب وحاول الفريق العودة ولكن تعرض لأزمة كبيرة بطرد إبراهيما كوناتي في الدقيقة 88 من عمر المباراة وتقترب المباراة من الخسارة والفوز لصالح أرسنال.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال

وتمكن البديل لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الثالث لفريق أرسنال وحسم المباراة والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والارتقاء للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن ليفربول.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وأرسنال

يتواجد أرسنال حاليا في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ويستمر ليفربول في الصدارة برصيد 51 نقطة وفي حال فوز مانشستر سيتي أمام برينتفورد بجانب المباراة المؤجلة سيكون الفريق في الصدارة برصيد 52 نقطة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم مع فريق ليفربول بسبب الإصابة وظل محمد النني على مقاعد بدلاء فريق أرسنال ولم يشارك في فوز فريقه.

تابع موقع تحيا مصر علي