عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: وزير الرياضة وراء وجود حسام حسن لتدريب منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هو من وراء تولي حسام حسن مسؤولية تدريب منتخب مصر الأول بالفترة المقبلة.

أمير هشام: حسام حسن جاء تعيينه بعد توصية أشرف صبحي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حسام حسن جاء تعيينه بعد توصية الدكتور أشرف صبحي، واتحاد الكرة مجرد ضيف شرف ولديه حالة ضعف".

وأضاف أمير هشام: "اتحاد الكرة لديه حالة تخبط شديد، ولا أعلم سبب إعلان تولي محمد يوسف مدربًا مؤقتًا ومدرب عام في جهاز أجنبي، ثم بعدها التوجه إلى مدرب وطني، وهنا أتساءل لماذا تم الإعلان عن تلك القرارات دون التأكد من تطبيقها؟".

أمير هشام: أحمد دياب نجح في التوصل لاتفاق مع رينارد لتدريب منتخب مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، نجح في التوصل لاتفاق مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب سيدات فرنسا، لتولي تدريب منتخب مصر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "دياب فتح خطوط اتصالات مع رينارد بالفعل قبل تعيين حسام حسن، وتوصل معه لاتفاق وحصل على موافقة منه للتواجد في تدريب الفراعنة".

وأضاف أمير هشام: "المفاجأة أن دياب توصل مع رينارد لاتفاق على منحه 100 ألف دولار كراتب له، إلا أن المدرب الفرنسي طلب تأجيل وصوله لما بعد نهاية مهمته مع سيدات فرنسا في شهر يوليو المقبل، وإرسال مدربين من طاقمه للعمل مع الفريق لحين وصوله، ولكن تم اعتماد تعيين حسام حسن كمدرب".

جمال علام: كل طلبات حسام حسن مجابة.. ومحمد صلاح يعشق مصر 

وأضاف علام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية والمنتخب سيظهر بقوة معه في الفترة المقبلة.

وأكد أن لاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح يعشق مصر وقائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر

وأوضح أن قصة مدرب منتخب مصر السابق، روي فيتوريا انتهت تماما مع منتخب مصر وتفهم الموقف في توجيه الشكر له، وقال: " كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة".

تابع موقع تحيا مصر علي