عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعداداً للفترة المقبلة

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي  الذي إقيم ،اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري.

تحيا مصر، فيما وتحدث حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، وأوضح لهم أن الفترة الحالية بمثابة مرحلة التعرف على لاعبيه، للوقوف على المستويات الفنية لكل لاعب، وطالب الجميع باستغلال هذه الفرصة لحجز مقعده في التشكيل الأساسي. 

وأكد المدير الفني أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز، هما أساس مشاركة أي لاعب في المباريات، وطالبهم ببذل أقصى جهد  خلال التدريبات. 

فيما ويسعي الخواجهة البرتغالي فى تحقيق الإنجازات والبطولات مع لاعبي الفارس الأبيض، من أجل العودة بهم لمنصات التتويج، وذلك بعد الأزمات التي عاني منها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر
تدريباب الزمالك

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

صفقات الزمالك الزمالك الجديد

وتعاقد فريق الزمالك مع عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف ، وإلى زياد كمال من إنبى.

ويعود فريق الزمالك للمشاركة في منافسات بطولة الدوري العام والكونفيدرالية بمعنويات عالية، وذلك بعد حل جميع الازمات التي كان يعاني منها خلال المواسم الماضية، حيث ضم الفريق عبدالله السعيد من نادي بيرامديز لمدة موسم ونصف بالإضافة إلي ناصر ماهر من نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء ذلك التعاقد مع ناصر ماهر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي . 

ترتيب الزمالك في  بطولة الدوري المصري

ويحتل الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 8 مواجهات، تمكن من الفوز في 3 مباريات، خسر مثلهم، وتعادل في مواجهتين.

كما يستعد الزمالك، لاستكمال باقي مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، التي تمكن من التأهل منها بعدما تصدر مجموعته. 

تابع موقع تحيا مصر علي