عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منزل في الرياض.. تعرف على قيمة هدية احمد سعد من السعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر اسم المطرب احمد سعد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر العديد من محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن حصوله على منزل في المملكة العربية السعودية كهدية من المملكة تقديرًا لفنه، ولأعماله الغنائية، ومن وقتها أصبح احمد سعد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متسائلين عن قيمة المنزل الذي حصل عليه احمد سعد.

هدية احمد سعد من المملكة العربية السعودية

ولكن مع البحث تبين أن منزل احمد سعد في المملكة العربية السعودية الذي يرصده موقع تحيا مصر منزل فاخر جدًا بالرياض، وقد أعلن احمد سعد عنه من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر مجموعة صور له من داخل منزله الجديد بالمملكة العربية السعودية.

منزل أحمد سعد في الرياض

وعلق عليها قائلًا: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان.

احمد سعد: السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب

واضاف: السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت لازم نفرح إن مواطن، سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح، بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.

أحمد سعد

احمد سعد يتبرع بمبلغ ضخم لصندوق تحيا مصر

وفي وقت سابق، أعلن احمد سعد عن تبرعه بمبلغ ضخم وصل إلى 50 ألف دولار لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر احمد سعد مقطع فيديو له، قال فيه: "إحساسي بإن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح الآن شيئًا يأرقني جدًا ويتعبني جدًا جدًا، ودائمًا أفكر ما بيدي من الممكن أن أفعله، وفي الحقيقة قررت من أجري خارج مصر الذي أحصل عليه بالدولار، إني أتبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد في بلدي وهذا شيء لا يذكر بالنسبة لحجم الاقتصاد الموجود لدينا، ولكن المبادرة خارجة مني، ولا يوجد أحد وجهني ولا قال لي أفعل ذلك، ولكن هو شيء لكي أشعر باحساس جيد تجاه مصر حبيبتي، وأتمنى أن كل الناس تفعل ذلك، ويرى بما سيشعر من إحساس جيد ازاي".

تابع موقع تحيا مصر علي