عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعطتني قبلة.. نزار الفارس يكشف رد فعل حورية فرغلي بعد زيارته لمنزلها

نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

أحدث الإعلامي نزار الفارس حالة من الجدل مرة أخرى حول علاقته بالفنانة حورية فرغلي وذلك بعد ظهورهم مرة أخرى معا منذ جدل خطوبتهما، وخرج الفارس للرد على هذه الضجة المثارة، مشيرا إلى أنه لم يكن بين الثنائي خلاف أو محاولة صلح.

نزار الفارس: مفيش بيني وبين حورية فرغلي خلاف 

وتابع نزار الفارس خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر: “بعد تكريمي في مصر، روحت منزل حورية وصالحتها والأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير والأمور ممتازة، ومفيش بينا صلح لأني تواصلت معها وهي ردت عليا وقولت لها أول ما أنزل مصر أكيد أجي أشوفك وازورك”.

نزار الفارس وحورية فرغلي 

نزار الفارس يرد على تصريح حورية فرغلي: بكى بدل الدموع دم علشان يتجوزني 

ورد نزار الفارس على تصريحات حورية بعد صلحهما عندما قالت "نزار بكي بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته"، ليرد "الفارس"، "فين أنا بكيت على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في اللقاء.. عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أتشرف إني ابكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".

نزار الفارس وحورية فرغلي 

وأضاف نزار الفارس، أن حورية عندما قابلته في منزلها أعطته قبله على خده الأيسر والأيمن، وذلك على حسب تعبيره، وبعدها قامت بمصافحته بكل أدب واحترام وجلسا لمدة ساعة كاملة تحدثا فيها وجد الحب والاهتمام في منزلها.

نزار الفارس وظهوره مع حورية فرغلي 

وكان قد شارك نزار الفارس فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الفيديو ده بتاريخ 2/2 الشهر ده عيد الحب يوم 14\2 بس حابب اسبق الكل.. أن شاءالله ايامنا كلها سعادة وحب يا حورية وبهديكي الوردة والمصحف دول هدية بهذه المناسبة.

وأرفق نزار الفارس أغنية "عارف انت الحب"، وعلق عليه، قائلا: أهديت وردة لحبيبتي حورية فرغلي.

معد برنامج نزار الفارس يكشف تفاصيل تصالحهم

وكشف معد برنامج نزار الفارس حقيقة وجود علاقة عاطفية بين الثنائي نزار الفارس وحورية فرغلي، فقال في منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك:  بفضل الله توسطت للصلح بين الفنانة الرقيقة حورية فرغلي والزميل العزيز نزار الفارس وتم لالصلح في منزلها وعفا الله عما سلف، نزار قدملها الورد والمصحف الشريف كنوع من الاعتذار عن أي إساءة تعرضت لها، و بسبب ظروفي الصحية وإجراء عملية في عيني مقدرتش أكون موجود.. ربنا يوفقها في حياتها ويكتبلنا كلنا الخير.

تابع موقع تحيا مصر علي