عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما أهداها وردة بمناسبة عيد الحب.. حقيقة وجود علاقة عاطفية تجمع نزار الفارس وحورية فرغلي

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

عاد الإعلامي العراقي نزار الفارس من جديد، ليثير الجدل حول وجود علاقة تجمعه بالفنانة المصرية حورية فرغلي، حيث شارك الفارس جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مقطع فيديو ظهر فيها برفقة حورية وهو يهنئها بمناسبة عيد الحب.

نزار الفارس يهدي حورية فرغلي هدية بمناسبة عيد الحب 

وأهدى نزار الفارس للفنانة حورية فرغلي مصحف ووردة، وهو الأمر الذي رصده تحيا مصر مع اقتراب يوم الاحتفال بعيد الحب الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، وهو ما أثار جدل واسع حول وقوع حورية فرغلي في قصة حب مع نزار الفارس.

حورية فرغلي ونزار الفارس 

علاقة حورية فرغلي ونزار الفارس 

وعن حقيقة وجود علاقة عاطفية تربط حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس، انقسمت الآراء حول هذا الأمر، فالبعض يقول أن الثنائي تصالحا بعد أزمة الحقلة المصورة ووقعا في حب بعضهما، والبعض الآخر يقول أن نزار الفارس يثير الجدل فقط من أجل تصدر التريند.

نزار الفارس يرقص مع حورية فرغلي 

خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي 

وجدير بالذكر أن نزار الفارس صار حديث العراق ومصر بعد ما أعلن خطوبته على الفنانة المصرية حورية فرغلي التي نفت الخبر، وخرج ونزار الفارس بفيديو قال أنا طلبتها أثناء اللقاء وهي وافقت.

وعلق رواد السوشيال على خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي، فكتب أحدهم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من يومين ريهام سعيد أعلنت فى البرنامج بتاعها عن خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس.. علشان بعدها حورية فرغلي تنفى الكلام دا وتقول أنها هترفع قضية عليه لأنه كدا شوه سمعتها ممكن يعملها مشكلة، ليه يا ست الكل قالت لك مش يمكن انا متجوزة حد تانى فى السر؟؟.

وتابع، طبعا نزار مسكتش وقالك انها يا عينى صعبت عليه وهو بيعمل معها حوار فى البرنامج بتاعه لما قالت إنها محدش هيحبها خلاص ولا يتجوزها بعد العمليات اللى عملتها.. فالراجل العربى طبعا شهم بطبعه زى كل الرجالة وقلبه قلب ارق من ورق البفرة قالها تتجوزيني قالت له ماشى وقاموا رقصوا مع بعض فى البلكونة .. اه وهى قالت بعد كدا انها قلعت الجزمة ورقصت حافية معه عشان هو اقصر منها  .. بعدها طلع معد البرنامج وقال حوار نزار صح بس دا كان هزار.

هذا وكانت قالت الفنانة حورية فرغلي أنها تعاني من الشعور بالوحدة، مستنكرة حسد الناس لها رغم عدم زواجها حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي