عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزار الفارس: زواجي من حورية فرغلي مرتبط بالمصير ولا أسعى للتريند

نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

رد الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي، قائلاً "أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب".

نزار الفارس: فيه شخص مقرب من حورية فرغلي أفسد العلاقة بينا

وتابع نزار الفارس في مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر بأن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيداً حالياً.

نزار الفارس وحورية فرغلي 

ورداً على سؤال "هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة" أجاب بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.

نزار الفارس: انا معنديش بيت عشان يتخرب بسبب حورية فرغلي 

ورد نزار الفارس على تصريح حورية فرغلي عندما قالت "نزار قالي بيتي أتخرب بسببك وأنه يجيد فن التمثيل عليها" ليرد :"يا ساتر يارب ليه بيتي أتخرب!؟.. أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها، أنا أعزب فأي بيت أتخرب بيت أبويا ولا بيت أمي مثلاً !؟".

الاعلامي نزار الفارس وحورية فرغلي 

واختتم نزار الفارس، أنه لا يسعى للتريند وأهدى حورية فرغلي مصحف و وردة لأنها فنانة جميلة، ولكنه ندم على أهداؤه وردة لها، لأنه كيف يهدى الورد للورد، وذلك على حسب وصفه.

نزار الفارس وجدل خطوبته من حورية فرغلي 

ويذكر، أن نزار الفارس قد ذاع صيته بعدما أعلن خطوبته على الفنانة حورية فرغلي دون عملها، حيث نشر صور التقطوها أثناء تصوير حلقتهم معاه في برنامجه الشهير، مشيرا إلى خطوبتهما، ولكن خرجت حورية فرغلي على الفور ونفت كل تلك الأقاويل مشيرة إلى أن ذلك كان مجرد مزحة ولم تكن تتوقع من نزار هذا التصرف وأصبح الأمر متصدرا التريند لأيام عديدة بين تضارب الأقاويل من الثنائي.

وعاد هذا الأمر لأذهان الجمهور مرة أخرى، وذلك بعدما ظهر نزار الفارس منذ أيام في فيديو جديد له جمعه بالفنانة حورية فرغلي وهو يهديها مصحف ووردة بمناسبة الفلانتين ليتوقع الجمهور ارتباطهم.

تابع موقع تحيا مصر علي