عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: حسام حسن سيعيد تصحيح الأوضاع في المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة تن تي في، أن التعاقد مع حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر هو بداية تصحيح جميع الأوضاع داخل الكرة المصرية بشكل عام. 

تصريحات إسلام صادق بعد تعاقد منتخب مصر مع حسام حسن 

وقال إسلام صادق في تصريحات خلال برنامجه البريمو على قناة تن تي في: «التعاقد مع حسام حسن هو بداية تصحيح جميع الأوضاع داخل الكرة المصرية، حسام حسن اسم كبير جدًا في قارة إفريقيا ويستحق تدريب منتخب مصر منذ فترة طويلة». 

وأضاف إسلام صادق: «فيتوريا يصر على الحصول على كامل حقوقه في الشرط الجزائي بعد إقالته من تدريب منتخب مصر، وفيتوريا كان معروض على النادي الأهلي بـ 120 ألف دولار فقط ». 

وواصل: «وجود حسام حسن ريح الشعب المصري اللي ليه علاقة بالكورة واللي ملوش علاقة، خصوصا من الناحية المادية بعدما كان يحصل فيتوريا على راتب ضخم بدون أدنى فائدة». 

وأوضح: «فيه لاعيبة في منتخب مصر كان بتتحول لوكلاء لاعبين عشان يخلصوا لاعبين آخرين لأنديتهم، ومش هيحصل كده أكيد مع حسام حسن». 

وأتم إسلام صادق: «فيه تهريج في تعاقد اتحاد الكرة مع المدربين الأجانب لمنتخب مصر، على سبيل المثال كارلوس كيروش كان يحصل على 137 ألف دولار مع منتخب مصر، وعندما رحل إلى إيران أصبح يحصل على 50 ألف دولار فقط». 

حسام حسن وإبراهيم حسن 

الكاف يدعو حسام حسن لحضور نهائي إفريقيا لتكريمه 

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دعوة لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل تكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الإفريقية بسبب ما قدمه في مسيرته الكروية.

تلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية .

ويقام نهائي كأس  الأمم الأفريقية يوم 11 فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار .

تابع موقع تحيا مصر علي