عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: انتهى زمن المجاملات في منتخب مصر.. وعلاقة حسام حسن ومحمد صلاح جيدة

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الوطني، أن الحديث عن وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن غير مقبول ولا توجد أي أزمة بين الثنائي نهائيا وهناك احترام متبادل، ولابد ألا تكون هناك إثارة الفتنة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية، حسام حسن يحترم محمد صلاح ونحترم جميع اللاعبين، ومحمد صلاح زيه زي أي لاعب داخل منتخب مصر، ونحترم ونقدر تاريخ محمد صلاح مع منتخب مصر ولكن لابد أن يكون هناك عمل متبادل لنجاح المنظومة في الفترة المقبلة.

رسالة إبراهيم حسن للاعبين المحترفين

وتابع إبراهيم حسن في تصريحاته، منتخب مصر هيكون للاعب المجتهد في الفترة المقبلة ولن يكون هناك تواجد للاعب الذي لن يلعب بروح من أجل خدمة منتخب مصر، وأي لاعب محترم غير مفيد فنيا لن يكون موجود مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

عاجل.. سبب تغريم إبراهيم حسن ومنعه من الظهور الإعلامي - الأسبوع
إبراهيم حسن

وأردف إبراهيم حسن في تصريحاته، منتخب مصر علشان تكون موجود في الفترة اللي جاية لازم تاكل النجيلة والكلام للجميع، وسيتم التعامل مع جميع اللاعبين بطريقة واحدة ولن تكون هناك مجاملات كما كان يحدث في السابق، لأن علينا مسئولية كبيرة أمام الجماهير الداعمة لمنتخب مصر.

إبراهيم حسن يعلن جهاز منتخب مصر الجديد برئاسة حسام حسن

وزاد إبراهيم حسن في تصريحاته، سيكون هناك اجتماع مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر ولم يتم الاستقرار على تواجدهم أو رحيل الجهاز الطبي والأهم أن تكون المنظومة مكتملة في الفترة القادمة، وسيكون حسام حسن على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر بجانب طارق سليمان وسعفان الصغير، وسيكون هناك تواجد لأحد العناصر الشابة للاستفادة من خبرات حسام حسن التدريبية.

إبراهيم حسن: الأهلي دائما يقدر أبناءه الحقيقيين.. وسنظل ندين بنجوميتنا له |  أهل مصر
حسام حسن وإبراهيم حسن

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته، سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد عودة حسام حسن من كوت ديفوار لحضور نهائي كأس أمم أفريقيا والإعلان عن جهاز منتخب مصر الوطني بشكل رسمي، وأطالب الإعلام بدعم منتخب مصر في الفترة المقبلة وعدم حدوث أي أزمات نهائيا وأن تكون النية صافية بين من الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي