عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: حسام حسن مدرب جرئ  صنع لاعبين كثيرين

حسام حسن
حسام حسن

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن محمود الونش مدافع فريق الزمالك قادر على العودة بشكل قوي، مشيرا إلى أن هناك لاعبين كثيرين عادت بعد اجراء الصليبي للمرة الثالثة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "روي فيتوريا مدرب المنتخب السابق، لم يقم بتوسيع قاعدة اختياراته وكان لدينا مشكلة في غياب بعض اللاعبين البدلاء في بعض المراكز، عكس ما حدث من جانب كارلوس كيروش، وكنا نتوسم خيرا من فيتوريا بعدما قام بضم بعض اللاعبين الشباب مثل إبراهيم عادل واسامة فيصل".

وأضاف: "حسام حسن مدرب جرئ في الدفع بلاعبين شباب، وهو صنع اسم لاعبين كثيرين، كما أنه يقوم بالبحث دائما عن مواهب في الدرجة الثانية عندما كان يتولى تدريب الأندية، وهو مؤمن بأن الفوارق ليست كبيرة بين اللاعبين المصريين، كما أن هناك 14 لاعب من دوري المحترفين انتقلوا للدوري الممتاز".

وأكمل: "حسام حسن يتميز دائما برغبته في فرض جهازه المعاون، ولا يستطيع العمل بدونهم، وهي أمور تفرق كثيرا مع بعض المدربين، ويجب على الوسط الرياضي بالكامل دعم ومساندة حسام حسن خلال المرحلة المقبلة".

وزاد: "يجب على اتحاد كرة القدم تأهيل المدربين، وأن يتم توفير رخص للمدربين للأجيال الجديدة، قمنا بتقديم طلبات للحصول على رخص للمدربين يمنحها الكاف للاعبين الدوليين، والتراخيص مغلقة في مصر من 2016 و 2017".

وأشاد عبدالملك بخطوة تعاقد نادي مودرن فيوتشر مع تامر مصطفى، مؤكدا أنه مدرب جيد وقادر على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الوطني، أن الحديث عن وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن غير مقبول ولا توجد أي أزمة بين الثنائي نهائيا وهناك احترام متبادل، ولابد ألا تكون هناك إثارة الفتنة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية، حسام حسن يحترم محمد صلاح ونحترم جميع اللاعبين، ومحمد صلاح زيه زي أي لاعب داخل منتخب مصر، ونحترم ونقدر تاريخ محمد صلاح مع منتخب مصر ولكن لابد أن يكون هناك عمل متبادل لنجاح المنظومة في الفترة المقبلة.

رسالة إبراهيم حسن للاعبين المحترفين

وتابع إبراهيم حسن في تصريحاته، منتخب مصر هيكون للاعب المجتهد في الفترة المقبلة ولن يكون هناك تواجد للاعب الذي لن يلعب بروح من أجل خدمة منتخب مصر، وأي لاعب محترم غير مفيد فنيا لن يكون موجود مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وأردف إبراهيم حسن في تصريحاته، منتخب مصر علشان تكون موجود في الفترة اللي جاية لازم تاكل النجيلة والكلام للجميع، وسيتم التعامل مع جميع اللاعبين بطريقة واحدة ولن تكون هناك مجاملات كما كان يحدث في السابق، لأن علينا مسئولية كبيرة أمام الجماهير الداعمة لمنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي