عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: اتحاد الكرة الحالي هو الأسوأ في التاريخ

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن تأهل كوت ديفوار إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا جاء بعد صدور قرار حاسم ومهم للغاية بإقالة الفرنسي جيان لويس جاسكيه المدير الفني من منصبه بعد الخسارة الكبرى برباعية نظيفة أمام غينيا الاستوائية في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "اشعر أن منتخب كوت ديفوار يلعب بفكر لاعبيه بعيدًا عن وجود مدرب من عدمه، وهم لم يقدموا الأداء الجيد منذ بداية البطولة".

وأضاف: "حزين للإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، وهو من العناصر المميزة ويحظى باحترام كبير، ولاحظت إصابات كثيرة حاليا للاعبين المصريين بالصليبي خصوصا العناصر التي سبق لها وتعرضت للإصابة، واعتقد أن المشكلة في التأهيل، جراحة الصليبي تحتاج لعام كامل من اجل العودة بشكل أفضل، ثم 6 اشهر أخرى للعودة للمستوى الجيد".

وأكمل: "لدينا لاعبين شباب مميزين وبعضهم في المنتخب الاوليمبي لابد من الاستعانة بهم في المنتخب الأول مثل إبراهيم عادل ومحمود صابر، وحسام حسن مدرب مجتهد وقادر على اكتشاف لاعبين صغار وشباب للمنتخب الوطني".

وزاد: "العمل في المنتخبات مختلف عن الأندية، وحسام حسن لو استطاع التعامل مع النجوم سينجح مع منتخب مصر، لأن هناك فارق في التعامل بين لاعبي المنتخبات واللاعبين في الأندية".

وأضاف: "حسام حسن دائما لديه خيارات محددة في الجهاز المعاون، والأفضل ان يكون الجهاز بالكامل لديهم حالة انسجام واضحة".

وأتم: "يجب تأهيل المدربين المصريين، وخضوعهم لفترات معايشة وتوفير التراخيص لهم عن طريق اتحاد كرة القدم، ولكن الاتحاد الحالي هو الأسوأ في التاريخ ويدار بمنتهى العشوائية".

الكاف يدعو حسام حسن لحضور نهائي إفريقيا لتكريمه 

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دعوة لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل تكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الإفريقية بسبب ما قدمه في مسيرته الكروية. 

الكاف يدعو حسام حسن لحضور نهائي إفريقيا لتكريمه 

تلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية .

ويقام نهائي كأس  الأمم الأفريقية يوم ١١ فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار .

تابع موقع تحيا مصر علي