عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس ملهاش دعوة.. تعليق محمد العمروسي ومي فاروق على فارق السن بينهما

محمد العمروسي ومي
محمد العمروسي ومي فاروق

تصدر اسم الثنائي محمد العمروسي ومي فاروق تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد حديثهما عن فارق السن بينهما، وهو ما أثار ضجة كبيرة فور إعلان ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فالكل حرص على معرفة فارق السن بينهما، ومعلومات أكثر عن حياتهما الشخصية، وهو ما جعل محمد العمروسي ومي فاروق يتصدران التريند في فترة قصيرة.

حقيقة فارق السن بين محمد العمروسي ومي فاروق

وفي لقاء تلفزيوني سابق للمطربة مي فاروق، أكدت على أن كل ما تم تداوله بشأن فارق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي غير صحيح، وقالت خلال لقائها ببرنامج et بالعربي والذي يرصده موقع تحيا مصر: معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى.

محمد العمروسي ومي فاروق

مي فاروق عن شائعات فارق السن بينها وبين محمد العمروسي: الناس ملهاش دعوة

واضافت مي فاروق خلال تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة: دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية.

محمد العمروسي ومي فاروق

محمد العمروسي يسخر من شائعات فارق السن بينه وبين مي فاروق

وفي وقت سابق، سخر الفنان محمد العمروسي من شائعات فارق السن بينه وبين خطيبته مي فاروق التي تم تداولها بعد أيام قليلة من إعلان خطوبتهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب محمد العمروسي: من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيًا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر.

أخر أعمال محمد العمروسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد العمروسي فيلم أشباح أوروبا الذي تم عرضه سنة 2022، شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي