عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

 المدرب المساعد لفريق بيراميدز لـ تحيا مصر: عندنا طموح أننا نحقق بطولات مع النادي.. وعارفين كويس فوة الأهلي والزمالك

الجهاز الفني الجديد
الجهاز الفني الجديد لنادي بيراميدز

تحدث يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن استعداداته  خلال المرحلة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد لفريق بيراميدز فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: " طبعاً أحنا مبسوطين علشان موجودين فى نادي زي بيراميدز، وكنا متابعين كويس  نتائج النادي، وعندنا اتصال كويس مع إدارة النادي واللاعبين، وعندنا ثقة في نفسنا وفى اللاعيبه والإدارة إننا نحقق حاجة كويسة، ونسيب علامة مميز فى الكرة المصرية  مع نادي بيراميدز".

وعن سؤال رغم تواجد لاعبين مميزين فى صفوف بيراميدز ولكن فشل الفريق فى التتوج بأي بطولة رد يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد قائلاً:" لما يكون النادي عنده طموح واللاعبين والجمهور وعايز يعمل حاجة، ده بيخلي عندنا حافز مش ضغط".

وعن منافسينه الأهلي والزمالك فى الدوري رد يوسيب أومرشين تشيكو المدرب المساعد الجديد لفريق بيراميدز قائلاً:"طبعاً أحنا كنا بندرب فى الخليج وعارفين كويس الكرة المصرية واللاعيبه الموجوده والروح العالية بتاعتهم، وعارفين الأندية المصرية زي الأهلي والزمالك، وده بيدينا حافز علشان نكون جاهزين للفترة المقبلة".

يوسيب أومرشين تشيكو

الجهاز الفني الجديد لفريق بيراميدز 

ويتولى يورتشيتش مهمة إدارة الفريق بصحبة جهاز معاون يمتلك سيرة ذاتية قوية على النحو التالي:

المدرب المساعد : يوسيب أومرشين تشيكو

كان لاعبا سابقا، في يوغوسلافيا وكرواتيا والصين وفرنسا.

وعمل كمدرب في العديد من الأندية والمنتخبات من بينها منتخب كرواتيا تحت ١٩ سنة ونادي أدنة سبور التركي، ومساعدا لمنتخب السعودية الأول، وكذلك مدربا لمشروع اكتشاف المواهب بالسعودية، وحاصل على uefa pro منذ عام ٢٠١١.

مباراة بيراميدز والمصري 

ويذكر أن، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباراة دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة.

وسجل ميدو جابر الهدف الأول للنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وأحرز كريم العراقي الهدف الثالث للمصري أمام بيراميدز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وجاء الهدف من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من مهيب تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

وسجل فخري لاكاي الهدف الوحيد لبيراميدز أمام المصري في الدقيقة 90، بعد تصويبة قوية تصطدم بالعارضة ومحمود جاد وتسكن شباك الفريق البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي