عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل إينزو فيرنانديز ينفي رحيل اللاعب عن نادي تشيلسي خلال هذا الموسم

إنزو فيرنانديز
إنزو فيرنانديز

صرح آورويل بيريز وكيل أعمال الدولي الأرجنتيني إنزو فيرنانديز أن لاعب وسط فريق تشيلسي ليست لديه النية في الرحيل عن الفريق اللندني خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم في تصريحات للشبكة الرياضية الإسبانية.

تصريحات آورويل بيريز

تحيا مصر، وقال آورويل بيريز وكيل أعمال إنزو فيرنانديز:" أنا حقًا لا أفهم لماذا تقول التقارير أن إينزو فيرنانديز يُخطط إلى مغادرة فريق تشيلسي بعد نهاية الموسم الحالي".

وأكمل آورويل بيريز حديثه : نحن نعلم ما هي خطة النادي وخطة المُلاك وأن إينزو جزء من مشروع فريق تشيلسي كما أنه سعيد ويُريد البقاء في النادي.

لا تتعاقدوا مع إنزو فيرنانديز بهذا المبلغ".. تحذير لم تستجب له إدارة تشيلسي  | مصر Goal.com
إنزو فيرنانديز

إنزو فيرنانديز

وجدير بالذكر أن نادي تشيلسي استطاع الحصول على خدمات إينزو فيرنانديز قادمًا من فريق بنفيكا بمبلغ يُقدر بـ 120 مليون في يناير 2023 بعقد يمتد حتى يونيو 2031 بعد نهاية بطولة كأس العالم وحصول المنتخب الأرجنتيني على اللقب.

وشارك الدولي الأرجنتيني إينزو فيرنانديز مع فريق تشيلسي في 51  مباراة، استطاع المساهمة في 9 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 في جميع المسابقات مع فريق تشيلسي.

لماذا يمتلك إنزو فيرنانديز رقمين مع تشيلسي؟ | مصر Goal.com
إنزو فيرنانديز

فريق تشيلسي

وحقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا أمام فريق استون فيلا بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق تشيلسي عن طريق كلًا من : جالاجير ونيكولاس جاكسون وإينزو فيرنانديز، بينما جاء هدف فريق استون فيلا الوحيد عن طريق ديابي،  على ستاد فيلا بارك ضمن مباريات إعادة دور الرابع من عمر بطولة كأس لاتحاد الإنجليزي.

ليتأهل فريق تشيلسي لمواجهة فريق ليدز يونايتد على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق كريستال بالاس على ستاد سيلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأثنين القادم الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري.

ترتيب الفريقان في الدوري 

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 11 مباراة في حجور ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي مايكل أوليفير، ويُعاونه الثنائي ستيوارت بيرت حكم مساعد أول ودان كوك حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد كريدج باوسون حكمًا رابعًا لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم أندي مادلي ويُساعده مواطنه نيكولاس هوبتون لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي