عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تتصدر التريند بعد تصريحات نزار الفارس.. ماذا قال عنها؟

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحات الإعلامي اللبناني نزار الفارس عن كواليس تصالحهما، وإمكانية زواجه من حورية فرغلي، فضلا عن رده على عدد من التصريحات التي كانت قد فجرتها مؤخرا.

حورية فرغلي تتصدر التريند بسبب نزار الفارس 

ورصد موقع تحيا مصر القصة من البداية والتي كانت بنشر فيديو جديد على صفحة نزار الفارس الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جمعه بالفنانة حورية فرغلي مرة أخرى بعد جدل خطوبتهم والمشكلة التي نشبت بينهم، ما جعل الجمهور يتسائل عن طبيعة العلاقة بينهم.

وظهر نزار الفارس في الفيديو الذي شاركه على انستجرام وهو يهدي حورية فرغلي وردة ومصحف من أجل عيد الحب، وهو ما أثار الجدل مرة أخرى حولهم.

الفنانة حورية فرغلي 

تصريحات نزار الفارس عن حورية فرغلي 

من جانبه، حرص نزار الفارس على توضيح طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي بعد إثارة الجدل بالفيديو وذلك خلال مداخلة هاتفية على برنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، مشيرا إلى أنه لم يكن بينهما خلافات من أجل التصالح وهو اتفق معها على أن يقابلها في منزلها وهي رحبت به جدا وأعطته قبلة على خديه، ومن ثم أهداها المصحف والوردة.

حورية فرغلي ونزار الفارس

وبشأن تسبب حورية فرغلي في خراب منزله، نفي نزار الفارس ذلك مشيرا إلى أنه لم يكن متزوج فلا يوجد خراب منزل بما حدث بينهم بين حورية فرغلي.

نزار الفارس وموقفه من الزواج بالفنانة حورية فرغلي 

وأوضح نزار الفارس موقفه من الزواج بالفنانة حورية فرغلي، مشيرا إلى أنه يتمنى ذلك فهي فنانة تتمتع بقدر عالي من الجمال ولكن هذه الأمور ليس بيده بل بيد الله وهو نصيب أولا عن آخر لذا لا يستطيع أن يقررها بمفرده، وبشأن تصريح حورية فرغلي "كان هيبكي بدل الدموع دم عشان يتجوزني"، أوضح الفار بأنه له الشرف في أن يفعل ذلك لكنه لم يحدث.

وبعد تصريحات نزار الفارس بساعات تصدرت حورية فرغلي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير للمرة الثانية بسبب نزار الفارس حيث كانت المرة الأولى بعد إعلان الاخير خطوبتهم من دون علمها، وذلك بنشر صور لهم من تصوير حلقتها معه، مشيرا إلى أنه عرض عليها الزواج ووافقت لتنفي حورية فرغلي ذلك على الفور.

تابع موقع تحيا مصر علي