عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف عالمي.. تريزيجيه يقود طرابزون التركي للتأهل لربع نهائي كأس تركيا

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

حقق فريق طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم محمود حسن تريزيجيه، فوزًا هامًا على فريق جنتشليربيرليجى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024 .

تفاصيل أهداف مباراة طرابزون التركي أمام جنتشليربيرليجى  

سجل مليح بوستان الهدف الأول لفريق جنتشليربيرليجي أمام فريق طرابزون التركي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم استطاع إيرن المالي تسجيل هدف التعادل لطرابزون أمام جنتشليربيرليجي في الوقت الضائع قبل نهاية المباراة بدقائق، لتنتقل المواجهة إلى الوقت الإضافي. 

واستطاع محمود حسن تريزيجيه تسجيل الهدف الثاني وهدف الصعود إلى دور القادم في الدقيقة 105، بعدما استقبل تمريرة طولية من الجهة اليمنى سددها تريزيجيه على الطائر مباشرة في المرمى. 

ونجح محمود حسن تريزيجيه قيادة فريقه طرابزون التركي إلى التأهل لدور الـ8 بكأس تركيا، حيث يسعى طرابزون إلى تحقيق البطولة بعد سلسلة من النتائج الغير جيدة في بطولة الدوري. 

تريزيجيه يقود طرابزون التركي للتأهل بكأس تركيا 

وتأهل فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لها الدور بعد الفوز على حساب نظيره أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع  في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

محمود حسن تريزيجيه يشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقي 

شارك محمود حسن تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي تقام حاليًا في دولة الكوت ديفوار، والتي ودع الفراعنة البطولة من دور الـ 16 الماضي. 

وخسر منتخب مصر الأول لكرة القدم من منتخب الكونغو الديمقراطية من دور الـ 16 بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي، واللجوء لركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمت تأهل الكونغو بعد الفوز بنتيجة 8-7. 

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدفًا رائعًا أمام الرأس الأخضر، واستطاع تريزيجيه أن يصنع هدفين آخرين أمام الرأس الأخضر وأمام غانا لمصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي