عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: بصرف كل فلوسي على اللبس وندمانة إني رفضت مسلسل ذات وسجن النسا

الفنانة زينة
الفنانة زينة

فتحت الفنانة زينة قلبها للإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج الراديو والمذاع على راديو 9090، كاشفة عن العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية، وحياة أولادها.  

زينة: بصرف كل فلوسي على اللبس وولادي طلعنلي

وقالت زينة في تصريحاتها الإذاعية والذي رصدها موقع تحيا مصر: بصرف على اللبس كل فلوسي وولادي طالعين ليا أول حاجة بيقولوها أما بيصحوا يلا ننزل نعمل شوبنج وهما متطورين عني لأنهم جيل تاني وفي مستوى معيشة تاني فسقف طموحاتهم مكسور بيطلع فوق.

زينة مع الاعلامية فاطمة مصطفى 

وعن تجربتها في فيلم الاسكندراني، أوضحت زينة: التجربة كلها كانت لذيذة، وكنت مبسوطة أوي بالشغل مع بيومي فؤاد لأني بحبه، وكل الموجودين في الفيلم ناس لطيفة ودماغهم في الشغل وأنا أما اشتغل مع مخرج كويس أوي مقدرش أحكم على زميلي لأنهم اكيد هيطلعوا كويسين واختيار المخرج هو الأساس في كل حاجة، وأنا مبسوطة جدا بالتعاون مع كل زمايلي في الفيلم.

زينة: وأنا عندي 20 سنة عملت بطولة مسلسل في التليفزيون 

وأضافت زينة: أنا كان حلمي السينما وأنا صغيرة وبدأت سينما واسمي كبر فيها بسرعة وعملت أعمال كتير فكنت بعمل في السنة 5 أو 6 أفلام وأنا عندي 20 سنة عملت بطولة مسلسل في التليفزيون في وقت البطل كان بيبقى فيه استاذ يحيى الفخراني وأستاذ نور الشريف وكان معروض على قناة الحياة كانت لسة بتطلع ووقتها المسلسل كسر الدنيا وكنت مخضوضة وبعدها جريت من التليفزيون قولت بس مش عايزة دي تبقى طريقي انا همشي.

زينة مع الاعلامية فاطمة مصطفى 

وعن أكثر الأعمال التي ندمت على رفضها في الدراما، فأشارت زينة إلى مسلسلي ذات وسجن النسا، مشيرة إلى أنها تمردت عليهم.

آخر أعمال زينة

وكانت آخر أعمال زينة مشاركتها في فيلم الاسكندراني الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، وهو من إخراج المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والذي تدور أحداثه حول بكر، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي