عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ياسمين صبري تطرح بوستر مسلسل رحيل

ياسمين صبري في مسلسل
ياسمين صبري في مسلسل رحيل

طرحت الفنانة ياسمين صبري في الساعات القليلة الماضية البوستر التشويقي الاول لمسلسل رحيل، الذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري سباق مسلسلات رمضان 2024 في ثاني بطولة مطلقة لها بعد مسلسل حكايتي، الذي تم عرضه في عام 2020 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ياسمين صبري تكشف عن بوستر مسلسل رحيل

وظهر في البوستر الذي شاركته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري ورصده موقع تحيا مصر، ياسمين صبري أمام مرأه ولكن في صورة منعكسة كل منهما غير الأخرى، حيث ظهرت في المرآه بملابس امرأة أنيقة تبدوا انها تعيش عيشة الأميرات، أما في الصورة الحقيقة فظهرت بملابس عادية تشبه ملابس الطبقة الاجتماعية المتوسطة.

بوستر مسلسل رحيل للفنانة ياسمين صبري 

تفاصيل مسلسل رحيل 

ويعد مسلسل رحيل من بطولة الفنانة ياسمين صبري وعدد من نجوم الفن الآخرين لم يكشف عن اسمائهم حتى وقتنا هذا حيث من المتوقع أن يكونوا مفاجأة للجمهور في الأيام القليلة المقبلة، ويعرض مسلسل رحيل في سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف محمد عبد المعطي  وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا.

الفنانة ياسمين صبري 

وتجسد ياسمين صبري دور بنت شعبية خلال أحداث مسلسل رحيل، والذي تم تصويره في الفترة الحالية في عدد من المناطق الشعبية الخاصة بالطبقة الاجتماعية المتوسطة.

أعمال ياسمين صبري في السينمات

وعرض للفنانة ياسمين صبري في الفترة الماضية فيلم البعبع والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان أمير كرارة، وأيضا كلا من النجوم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز.

كما يعرض لها حالية فيلم أبو نسب في دور العرض السينمائية المصرية والعربية والعالمية إلى جانب كلا من النجوم وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي  إمام، وتدور أحداث العمل حول طبيب يتسعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

تابع موقع تحيا مصر علي