عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل| صور

ياسمين صبري من كواليس
ياسمين صبري من كواليس تصوير مسلسل رحيل رمضان 2024

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها في مسلسل رحيل والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، وتعود من خلاله إلى ساحة الدراما بعد غياب دام لسنوات عديدة منذ آخر عمل درامي قدمته بعنوان "حكايتي"، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ياسمين صبري في مسلسل رحيل 

ويعد مسلسل رحيل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من تأليف محمد عبد المعطي  وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا، ويخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري إلى جانب نجوم آخرين لم يتم الكشف عنهم حتى الوقت الحالي ومن المقرر أن يكون مفاجأة للجمهور، كما من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات واسعة خلال فترة عرضه.

ياسمين صبري من كواليس تصوير مسلسل رحيل رمضان 2024

ومن المقرر أن تجسد الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث مسلسل رحيل الذي يعرض في رمضان 2024 دور "سيدة شعبية" أو كما تعرف بدور "بنت البلد"، وهي الذي تقدمه في معظم أعمالها الفنية وبعيدا عن شخصيتها الحقيقية.

ياسمين صبري في السينما بفيلم أبو نسب 

ويعرض للفنانة ياسمين صبري في الفترة الحالية فيلم أبو نسب والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم ماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي  إمام، وحقق العمل نجاحا كبيرا في السينمات المصرية والعربية والعالمية منذ أول يوم عرض له.

ياسمين صبري من كواليس تصوير مسلسل رحيل رمضان 2024

وتدور أحداث فيلم أبو نسب حول طبيب يتسعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

حقيقة زواج ياسمين صبري 

وسبق وتصدرت ياسمين صبري التريند بعد انتشار شائعات توحي بزواجها من رجل أعمال شهير بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، ولكن حرصت الفنانة الرد على تلك الشائعات فقالت في تصريحات كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي