عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت شعبية.. دور ياسمين صبري في رمضان 2024 مفاجأة للجمهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعيش الفنانة ياسمين صبري انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة الحالية، فبعد غيابها عن الشاشة وانشغالها بعمل الدعايا للعلامات التجارية والسفر، عادت مرة أخرى إلى التمثيل من خلال مسلسل درامي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مشاركة ياسمين صبري في رمضان 2024

حيث تستعد الفنانة ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل درامي جديد يحمل اسم رحيل، والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حيث شاركت ياسمين صبري الجمهور والمتابعين مجموعة صور من كواليس التحضير للمسلسل لتعلن من خلالها عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل الموافق 2024.

ياسمين صبري

وتجسد ياسمين صبري في مسلسلها الرمضاني الجديد رحيل دور بنت شعبية، بعيدا عن دور البنت المنتمية للطبقة الأرستقراطية التي تقدمها في معظم أعمالها الفنية، وحتى الآن لم يستقر صناع مسلسل رحيل على الأبطال الذين سيشاركون ياسمين صبري بطولة المسلسل، وسيكون العمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

لقاء ياسمين صبري وجوني ديب

وفي وقت سابق، كشفت ياسمين صبري عن كواليس لقاءها بالنجم العالمي جوني ديب خلال حفل توزيع الجوائز جوي أوردز، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت ياسمين صبري في تصريحاتها: جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أكلمه عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه أيقونة، قبل ما يكون ممثل كإنسان لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه.

أخر أعمال ياسمين صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري فيلم أبو نسب الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، والذي وتدور أحداثه حول محمد إمام الذي يقع في حب الفنانة ياسمين صبري، وفي حفل زفافهم يخرج والدها رجل العصابة ويداهم حفل الزفاف وتنقلب أحداث العمل رأسا على عقب، فلا يستطيع محمد إمام الاحتفال بزفافه ولا شهر العسل.

تابع موقع تحيا مصر علي