عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يشيد بأغنية موضوع رجوعنا لتامر حسني: أغنية خطيرة.. أبدعتوا

كليب أغنية موضوع
كليب أغنية موضوع رجوعنا للفنان تامر حسني

حرص الفنان رامي جمال على تهنئة تامر حسني بكليب أغنيته الجديدة موضوع رجوعنا، الذي طرحها منذ قليل على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب ضمن أغاني ألبوم هرمون السعادة، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

رامي جمال يشيد بأغنية موضوع رجوعنا

ونشر رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، مقطع من فيديو كليب أغنية تامر حسني الجديد موضوع رجوعنا، وكتبت عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر: مفيش حلاوة كدة.. أبدعتوا كلام ولحن وتوزيع.. أغنية خطيرة.

رامي جمال يشيد بأغنية موضوع رجوعنا للفنان تامر حسني 

أغنية موضوع رجوعنا للفنان تامر حسني 

وجدير بالذكر، أن أغنية موضوع رجوعنا من كلمات وغناء الفنان تامر حسني وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، واتت كلمات الأغنية على النحو الآتي:  بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك بقى حلو ليك وبقيت عليا محرّمه هما اللي حبوا بعد فُرقه أجرموا  إحساسي كنت مموته وملجمه  وحرام تروحي من أحاسيس جه وقتها  ملناش حقوق على بعض مش خلصت بقى ولا ليك تغير على حاجه يوم أهملتها القلب صعب يلاقي روحه ولو لقى يفضل متبت في الحياه ويحبها  مبقاش في بينا ذكرى حب نخلده موضوع رجوعنا مستحيل إستبعده ولا أخلي قلبي حد يوم يستعبده  ولا أخلي حد في يوم ينزل دمعتي.

الفنان تامر حسني 

آخر أعمال رامي جمال

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال رامي جمال الغنائية بعده فارق، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب واتت كلماتها على النحو الآتي: كان يوميها عقلي فين و انا بفارق .. قولت بُعدو سهل بس بُعدو فارق .. جرح بعد جرح قلبي حس بيه .. استفدت يومها ايه انا ب عنادي .. دة الفراق مش زي مافتكرتو عادي .. و اللي بنا لسة انا عايش عليه.

ويواصل كلا من الفنان تامر حسني والفنان رامي صبري وعدد من نجوم الفن الآخرين، طرح أعمالهم الغنائية في الفترة الحالية وذلك بعد فترة الخمول الذي عاشوها مؤخرا بسبب الأزمة الفلسطينية التي كان يشعر الجميع تجاهها بالخزلان.

تابع موقع تحيا مصر علي