عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميتروفيتش الأفضل.. جوائز كأس موسم الرياض بعد فوز الهلال على النصر

ميتروفيتش
ميتروفيتش

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، في حصد كأس موسم الرياض، بعد تحقيق الفوز على النصر بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس على ستاد المملكة أرينا، ضمن منافسات نهائي كأس موسم الرياض في السعودية. 

ميتروفيتش الأفضل في البطولة.. جوائز كأس موسم الرياض 

وحصل الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال السعودي، على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعدما نجح في التألق مع الزعيم خلال مواجهات البطولة والتي كانت أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى مواجهة النصر الأخيرة في نهائي البطولة. 

واستطاع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الحصول على جائزة أفضل لاعب في النهائي بين النصر والهلال، بعدما ساعد فريقه واستطاع أن يسجل الهدف الأول للهلال أمام النصر في المباراة التي انتهت منذ دقائق قليلة. 

ميتروفيتش وسافيتش 

الهلال يفوز على النصر بثنائية نظيفة ويحصد لقب كأس موسم الرياض 

وحقق الهلال السعودي فوزًا هامًا على فريق النصر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على ستاد المملكة أرينا، ضمن منافسات نهائي كأس موسم الرياض. 

وسجل سافيتش الهدف الأول لنادي الهلال السعودي أمام النصر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها سافيتش بتسديدة بباطن القدم على يمين الحارس راغد النجار داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي أمام النصر في الدقيقة 30 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة بينية أرسلت بين الدفاع قابلها سالم الدوسري بتسديدة من فوق الحارس "لوب" استقرت داخل الشباك.

رونالدو بدون أي أهداف في مباراة النصر والهلال السعودي 

حاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، تسجيل أي هدف من أجل مساعدة فريقه أمام الهلال السعودي، إلا أن جميع محاولات البرتغالي انتهت بالفشل، حيث خرج فريق الهلال بشباك نظيفة. 

ومنع المغربي ياسين بونو رونالدو في أكثر من مناسبة من التسجيل، خاصة قبل نهاية الشوط الأول، حيث تصدى بونو لانفراد تام لرونالدو أمام مرمى الهلال قبل نهاية الشوط الأول من المواجهة . 

تابع موقع تحيا مصر علي