عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المداح 4 ونعمة الافوكاتوا الأبرز.. قائمة مسىلسلات رمضان 2024 على شاهد

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على شاهد

بدأت منصة شاهد الالكترونية في الكشف عن مسلسلات رمضان 2024 المعروضة عليها وذلك في الساعات القليلة الماضية، حيث تتنوع القائمة بين الكوميدي الاجتماعي والذي يخوض بطولته نجوم شباب، ومن المقرر أن ترصد في تأثير الآتي أبرز تلك العمال.

مسلسلات رمضان 2024 على شاهد

رصد موقع تحيا مصر مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد الالكترونية والاي كانت من بينها مسلسل نعمة الافوكاتو الذي تخوض بطولته الفنانة مي عمر، ويشارك إلى جانبها كلا من النجوم أحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء، ومن المقرر أن تجسد مي عمر شخصية محامية خلال أحداث العمل، حيث تظهر بدور جديد ومختلف تمام عما قدمته سابقا وهو من إخراج زوجها محمد سامي والعمل مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسلات رمضان 2024 على شاهد

صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق على شاهد 

وتعرض منصة شاهد أيضا ضمن مسلسلات رمضان 2024، مسلسل صيد العقارب الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق ويضم العمل كلا من النجوم رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسلات رمضان 2024 على شاهد 

المداح 4 بطولة حمادة هلال

وكعادة منصة شاهد الاليكترونية لا تغفل عن عرض الموسم الجديد من مسلسل المداح عليها في رمضان 2024، ودائما ما تحقق مواسمه نجاحات كبيرة في فترة عرضها، ويروي حمادة هلال هذه المرة أسطورة العودة وذلك ضمن أحداث الجزء الرابع من العمل، والذي من المقرر طرحه أيضا على شاشة قناة mbc مصر وmbc مصر 2.

مسلسلات رمضان 2024 على شاهد

مسار اجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر 

وتضم منصة شاهد الالكترونية أيضا ضمن مسلسلات رمضان 2024 الذي يخوض بطولاتها نجوم شباب، مسلسل مسار إجباري الذي يجسد به الفنان أحمد داش دور شاب مكافح وبشوش حسب تصريحاته الصحفية الأخيرة، يسعى إلى لقمة عيشه في ظل الظروف القاسية التي يمر بها ويعمل في العديد من الأعمال الشاقة، ويخوض بطولة المسلسل إلى جانب الفنان أحمد داش، الفنان الشاب عصام عمر الذي حقق نجاحا واسعا من خلال مسلسل بالطو.

وتضم قائمة مسىلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد أيضا كلا من مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، و مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا ، ومسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، ومسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد.

تابع موقع تحيا مصر علي