عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحضري عن خليفته.. أبويا خلف عصام واحد بس وقفل المصنع| شاهد

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن خليفته في حراسة مرمي مصر من الحراس المصريين الحاليين.

وقال الحضري عبر مكالمة هاتفية لبرنامج CAN أبيدجان مع الإعلامي احمد عبد الباسط: "كمال الحضري الله يرحمه خلف عصام الحضري وقفل المصنع، فيه ممكن يكون حد أحسن من عصام الحضري، مفيش حد زي عصام الحضري، زي فيه أبو تريكة واحد بس، ومحمد صلاح واحد بس".

" src="">

عصام الحضري يدعو للشناوي
 حرص عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق ومدرب حراسة منتخب سوريا حالياً، على دعم محمد الشناوي حارس الفراعنة بعد تعرضه لإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وكتب عصام الحضري عبر حسابه الرسمي "إنستجرام:" يا شنو الف سلامة عليك يا حبيبي ، إن شاء الله ترجع بألف سلامة و أقوى من أي وقت ، وهترجع بسرعة إن شاء الله ، قدر الله وما شاء فعل".

تفاصيل إصابة محمد الشناوي

فيما وكانت وجاءت إصابة محمد الشناوي في كرة الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر، بعدما جاء الهدف بعد تسديدة قوية من بريان من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وخرج محمد الشناوي من المباراة بعد الإصابة، وحل مكانه محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي والذي شارك في الدقائق الأخيرة من المواجهة المثيرة بين مصر والرأس الأخضر. 

غياب الشناوي عن منتخب مصر

وأصبح محمد الشناوي وبشكل رسمي خارج بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى نهايتها، خاصة بعدما أكدت الفحوصات الطبية أن اللاعب يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

هيكتور كوبر

قال عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، ومدرب حراس مرمى منتخب سوريا حالياً، بأن استبعاد عمر السومة من قائمة كاس أمم آسيا جاء لقناعات المدرب هيكتور كوبر وليس لأسباب فنية.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية، لابد أن يعمل عمر السومة بشكل قوي من أجل التواجد من جديد في قائمة منتخب سوريا خلال الفترة القادمة، وهيكتور كوبر يرى بأن القائمة الحالية هي الأفضل مع المنتخب للتواجد في كأس أمم آسيا، ويرصد تحيا مصر تصريحات عصام الحضري.

وأكمل عصام الحضري، عندما كان هيكتور كوبر مدربا لمنتخب مصر قرر عدم استدعائي للمنتخب، وبالعمل والاجتهاد كان هناك عمل كبير مني وعدت من جديد لقائمة منتخب مصر، ولم أتحدث أو أغضب وقتها، وتواجدت بعد ذلك في كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي