عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يصلح للتدريب| شبانة يهاجم أيمن عبدالعزيز بعد تصريحاته

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان تصريح أيمن عبدالعزيز مدرب المنتخب المصري السابق يؤكد أنه لا يصلح للتدريب وعليه اتخاذ مسار آخر، مشيرًا إلى أنه هذه التصريحات لا تصح مطلقا، وكان عليه تقدير حجم المسئولية في منتخب مصر.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "تصريحات أيمن عبدالعزيز عن مهند لاشين غريبة للغاية، ومعقول يخرج مدرب للإدلاء بتصريحات بانه لن يتعامل نفسيا مع اللاعبين، وهو تصريح صادم بالإضافة إلى أن كلامه الأغرب حول الـ10% تكتيك فقط".

وأضاف: "من أهم عمل المدربين هو القدرة على التعامل النفسي مع اللاعبين وحل جميع ازماتهم، وتصريح أيمن عبدالعزيز صادم بالنسبة لي، لأنه لاعب دولي سابق واحترف خارج مصر، وخاض عدة تجارب تدريبية، وتم تعيينه في منتخب مصر، والتنصل من المسئولية أمر صعب".

وأكمل: "تصريحات أيمن عبدالعزيز حول عدم تسديد مهند لاشين لركلة الجزاء يؤكد أن قرار اختياره خاطئ، وهو ما يوضح سبب الفشل في كأس أمم إفريقيا".

ووجه شبانة نصيحة لـ أيمن عبدالعزيز، قائلا: "عليك تغير طريقة تفكيرك، والأهم هو أنك تكون قريب من اللاعبين، إذا كنت تريد أن تستمر في عالم التدريب".

شبانة يهاجم مدحت شلبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان كلام مدحت شلبي المعلق الرياضي في أحد القنوات السعودية غير مقبول، مشيرا إلى أن الأمور لا تحتاج إلى مزايدات مطلقًا.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا أعرف ما دخل إمام عاشور وإصابته في حديث مدحت شلبي، وهو لاعب منتخب مصر ولسنا في حاجة للحديث عن اللاعب ومهاراته، وكان من أبرز اللاعبين في كأس أمم إفريقيا رغم أنه خاض مباراتين فقط، ولا يوجد وجه للمقارنة بين إمام عاشور وسالم الدوسري وهم ثنائي مميز".

وأضاف: "هل يتخيل مدحت شلبي أن هذه التعليق سيجعله محبوب في السعودية، وما حدث لا يصح منه، وكنت أتصور أنه سيكون خير سفير لبلده بشكل لائق، ولا يجوز أن يسخر من لاعبي بلده لمجرد أن يجامل طرف معين".

وأكمل: "الأهلي نادٍ كبير، وإمام عاشور لاعب مميز شاء من شاء وأبى من أبى، الأندية المصرية كبيرة واللي عاجبه على الرأس، اللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيطة، مكانة الأندية المصرية كبيرة رغما عن أي شخص".

وزاد: "سخرية مدحت شلبي لن تمر مرور الكرام، اكسبهم واخسرنا يا كابتن، انا متأكد أنك لن تكسب الجمهور السعودي بهذه الطريقة، ونحن علاقتنا مميزة بالأشقاء في السعودية ولم نرى أنهم يسعدون بهذا الكلام الذي تقوله، عايز تكسب حد مش على حساب البلد ولا لاعبي مصر ولا الفرق والمنتخبات المصرية.. ممكن تكسبهم واخسرنا، بس انت مبتكسبش حد كدا.. اللهم بلغت اللهم فأشهد، نقطة ومن أول السطر".

تابع موقع تحيا مصر علي