عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان البيومي لـ تحيا مصر: "جهود وزارة الداخلية وحماية المستهلك لا تنكر ولكن نحتاج للمزيد للحد من الغلاء"

جيهان البيومي
جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي ، عضو مجلس النواب، إن المواطن المصري لايزال يعاني بسبب ارتفاع الأسعار لبعض السلع في السوق المصرية، مطالبة وزارة الداخلية بالاستمرار في جهودها لضبط كل المتلاعبين للحد من موجات الغلاء ومواجهتها بما ينعكس بصو رة ايجابية لصالح المواطن المصري.

جيهان البيومي

جيهان البيومي: 

وأشارت النائب جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن جهاز حماية المستهلك يحتاج لمزيد من الجهد، لأن بعض التجار الجشعين ومحتكري السلع لازالوا ينتهجوا نفس النهج، بما يضر بالمواطنين، مطالبة بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومجهود أكبر وتضافر لكافة الجهات المعنية لضبط السوق والحد من ارتفاع الأسعار لبعض السلع.

وفي سياق أخر منفصل، فقد قالت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، مسبقًا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي دعا للحوار الوطني، وهو ما يؤكد حرصه على استكمال المرحلة السياسية التى تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

الحوار الوطني ساهم فى إثراء الحياة السياسية 

وأكدت عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن مخرجات الحوار الوطني ساهمت فى إثراء الحياة السياسية من خلال التشاور الفكري والمجتمعي، مشيدة بتفعيل مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني وظهور ملامحها على أرض الواقع.

جيهان البيومي: الحوار الوطني أحدث حالة من تحريك المياه الراكدة فى الحياة السياسية 

وأوضحت النائبة جيهان البيومي، أنه من خلال الحوار الوطني، أعلنت الأحزاب السياسية عن رؤيتها بشأن عدد من القضايا وقدمت مقترحاتها، فالحوار الوطني أحدث حالة من تحريك المياه الراكدة فى الحياة السياسية، مشيرة إلى أن إدارة الحوار الوطني رفعت كافة المقترحات إلى رئاسة الجمهورية ومن ثم أصدر الرئيس توجيهاته لتنفيذ تلك المقترحات تأكيدًا على نجاحها.

وفي سياق أخر منفصل، قد قامت النائبة جيهان البيومي،  عضو مجلس النواب، بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسية جديدة، مؤكدة أنه الأجدر والأقدر على تحقيق تطلعات الشعب المصري.

جيهان البيومي: الرئيس عبدلفتاح السيسي قادر على قيادة مصر إلى بر الأمان

وأكدت عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى  هو الأقدر على قيادة مصر إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات الشعب المصرى، كما أنه قادر على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين ومواجهة جميع التحديات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي