عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري السعودي| اتحاد جدة يعلن رحيل إيجور كورنادو وجروهي يقترب من الرحيل

اتحاد جدة
اتحاد جدة

مازالت الإثارة مستمرة في الدوري السعودي هذا الموسم وعلى الرغم من إغلاق سوق الانتقالات إلا أن نادي اتحاد جدة مازال يقوم بترتيب الأمور داخل الفريق بعد الفترة الصعبة في بداية الموسم، وابتعاد الفريق عن المنافسة والتواجد حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، أعلن الفريق في الساعات الأخيرة رحيل لاعبه البرازيلي إيجور كورنادو بالتراضي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل رحيل كورنادو وجروهي عن الاتحاد.

رحيل إيجور كورنادو عن الدوري السعودي

وأعلن نادي اتحاد جدة في الساعات الأخيرة وبعد مواجهة الطائي في الدوري السعودي رحيل إيجور كورنادو بالتراضي عن الفريق، وذلك من أجل تقليل عدد المحترفين داخل صفوف الفريق.

وكان موقع تحيا مصر قد انفرد في وقت سابق برحيل كورنادو عن الاتحاد بجانب مارسيلو جروهي في فترة الانتقالات الشتوية، وتم تأكيد رحيل إيجور كورنادو، ويتبقى الإعلان عن مارسيلو جروهي، وكان أحمد حجازي قائد اتحاد جدة قد نشر رسالة وداعية لإيجور كورنادو بعد رحيله عن الفريق.

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة

رحيل مارسيلو جروهي عن الدوري السعودي

ولعب مارسيلو جروهي آخر مباراة له مع الاتحاد أمس في الدوري السعودي أمام الطائي وفاز الفريق بثلاثية نظيفة، ويقترب اللاعب من المغادرة وعدم قيده في قائمة الفريق المحلية وسيكون متوفر في قائمة دوري أبطال آسيا فقط حال طلبت الإدارة تواجده وعدم رحيله إلا بنهاية الموسم مع نهاية تعاقده.

وقال جروهي أمس في تصريحات صحفية بعد مباراة الطائي بأنه سعيد بتواجده داخل نادي الاتحاد وأن الأجواء في الدوري السعودي رائعة وسيكون النادي في قلبه دائما سواء رحل أو استمر في الفترة المقبلة.

ولعب الاتحاد أمس أمس أمام الطائي في مباراة مؤجلة وحقق الفوز بثلاثية نظيفة ويبحث الفريق عن ضمان التواجد في المركز الثالث للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بجانب الفوز ببطولة الكأس أيضا لضمان التواجد.

Image
رحيل إيجور كورنادو

تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة

وأعلن مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة أمس أن كريم بنزيما لاعب الفريق سيكون جاهز لمنافسات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا القادمة ولا توجد أي أزمات مع اللاعب وأن سبب استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة كان بسبب عدم تواجده في الفترة التحضيرية قبل بداية الفترة الثانية من الموسم وغاب عن معسكر الإمارات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي